المحتوى الرئيسى

في نهائي حضره مدرب منتخبنا تشيلافي .. دغمر يتوّج بكأس نادي قريات 2024 – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

04/20 14:20

توّج فريق دغمر بكأس قريات نادي قريات لعام 2024 مساء الجمعة 19 أبريل الجاري بعد تغلبه في النهائي المثير على فريق اتحاد الساحل بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي لهدف لكل منهما خلال الوقت الأصلي من مجريات اللقاء.

وقد رعى ختام كأس نادي قريات الذي شهد حضورًا جماهيريا وزخما إعلاميا كبيرًا سعادة الشيخ طلال بن سيف بن محمد الحوسني والي قريات.

كما حضر النهائي الدكتور جمعة بن علي آل جمعة الرئيس الفخري لنادي قريات، والفاضل محمد بن خلفان المشرفي رئيس النادي، وكذلك حضر سعادة أعضاء مجلس الشورى والمجلس البلدي وشيوخ وأعيان الولاية وإعلاميين ومحللين رياضيين ومدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم تشيلافي ومساعديه.

وأتت البطولة كعادتها بطابعها المتألق وطابعها الجماهيري من مختلف الفرق، وقد تميزت البطولة بالجوائز اليومية والأصوات المبدعة في كبينة التعليق وتواجد مصورين محترفين في حسابات رياضية منصة بصمة ورواد ميديا وقريات مباشر، وشهدت مباريات البطولة حضورا جماهيريا فاعلاً وسط إشادة كبيرة بتنظيم البطولة وشهدت العديد من الفقرات المتنوعة والمميزة، أبرزها عازف الناي والطيران الشراعي الذي حلق عالياً في سماء الولاية حاملاً معه كأس البطولة.

‏في ختام اللقاء تفضل راعي الحفل بتكريم اللاعبين المجيدين بالجوائز الفردية حيث حصل المهدي الوهيبي من فريق اتحاد الساحل على جائزة أفضل لاعب، وحصل سالم الشهيمي من فريق دغمر على جائزة هداف البطولة، وحصل عبدالعزيز الشهيمي من فريق دغمر على جائزة أفضل حارس، وفاز بجائزة أفضل مدرب علي السناني من فريق اتحاد الساحل، وحصل اللاعب المنذر الرصادي من فريق الحاجر واللاعب نصر مبارك من فريق الوسطى على جائزة اللاعبين الواعدين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل