المحتوى الرئيسى

أفضل لاعب في أفريقيا.. ميدو يحرض الزمالك على ضم نجم الأهلي

04/20 10:36

طالب أحمد حسام "ميدو" مهاجم منتخب مصر وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي الأسبق، مسؤولي الزمالك بضرورة التعاقد مع أحد نجوم الغريم التقليدي الأهلي.

ودائما ما تشهد فترات الانتقالات صراعات عديدة بين الأهلي والزمالك على خطف الصفقات، وآخرها إمام عاشور نجم "الفارس الأبيض" الأسبق الذي عاد من الاحتراف إلى "القلعة الحمراء" مباشرة.

ويتطلع الزمالك حاليا لبناء فريق مميز بهدف المنافسة على جميع الألقاب بعد فترة صعبة مرة بها النادي متمثلة في ديون متراكمة ومنع من القيد، وعزل مرتضى منصور رئيس النادي السابق.

وعن ذلك، قال ميدو في تصريحات عبر شبكة قنوات "إم بي سي مصر": "هناك العديد من اللاعبين المميزين في الأهلي، ولكنني أتمنى تحديدا ضم (الجنوبي أفريقي) بيرسي تاو".

وأضاف: "أطالب إدارة الزمالك بالمحاربة لضمه مع اقتراب عقده من النهاية مع الأهلي (مع انتهاء الموسم الحالي)، فهو لاعب كبير ويجيد اللعب في كافة مراكز الهجوم".

وتابع حديثه: "الزمالك يحتاج أيضا لضم حارسي مرمى، بجانب قلب دفاع دولي أجنبي؛ لأن الفترة الحالية لا يتواجد أي اسم مصري يستطيع اللعب في هذا المركز بشكل جيد".

وأكمل: "يجب أيضا عودة (التونسي) حمزة المثلوثي إلى مركزه الطبيعي كظهير أيمن لأن استمراره ضمن صفوف الفريق يمثل أهمية كبيرة، بجانب التعاقد مع ظهير أيسر يستطيع أن يصبح بديلا لأحمد فتوح".

وأكد أن "الزمالك يحتاج أيضا لضم مهاجم أجنبي مميز وآخر مصري جيد، بالإضافة إلى جناح يلعب بقدمه اليسرى يستطيع اللعب على الجبهتين"، قبل أن يقع اختياره على بيرسي تاو.

وكان بيرسي تاو تُوج بجائزة أفضل لاعب داخل القارة السمراء لعام 2023، بعد مستوياته المتميزة مع الأهلي خلال الموسم الماضي، وقيادة الفريق للقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه.

وشدد ميدو، بقوله: "أتمنى أن يبقى أحمد مصطفى زيزو لفترة طويلة بين صفوف الزمالك، لأنه يمثل قيمة كبيرة للفريق داخل وخارج الملعب، فهو لاعب محترف ويتدرب بشكل جيد".

وعن مستقبل المدرب السويسري مارسيل كولر مع الأهلي، قال ميدو: "أعتقد أن مواجهة مازيمبي (الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا) ستتحكم بنسبة كبيرة في مصيره، وأتوقع أن عدم تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا تزامنا مع تراجع نتائج الفريق، قد يؤدي إلى إقالته".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل