المحتوى الرئيسى

قبل الكلاسيكو.. غوندوغان يخمد نيران أراخو في برشلونة

04/20 10:36

علّق الألماني إلكاي غوندوغان لاعب برشلونة الإسباني، على أزمته مع زميله الأوروغواياني رونالد أراخو الأخيرة، بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا 2024.

ونشبت أزمة داخل غرفة خلع ملابس برشلونة عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا بخسارة 1-4 أمام باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الثلاثاء الماضي، بسبب تصريحات غوندوغان عن أراخو.

وانتقد لاعب الوسط الألماني زميله الأوروغواياني لعدم تجنب الطرد المبكر، لكون خروجه من ولعب برشلونة بـ10 لاعبين ساهم في الخسارة الثقيلة، بما جعل زميله يعبر عن غضبه من هذه التصريحات.

وعلّق غوندوغان في تصريحات لشبكة "إي إس بي إن" العالمية على خلافه مع أراخو بقوله: "بالطبع هناك بعض المواقف التي يتوجب فيها توضيح كل الأمور".

واستدرك: "لكن يبقى هدف كل شخص في هذا النادي المذهل هو نجاح برشلونة، الأمر كله يتعلق بالوصول وتحقيق الفوز وبذل أقصى جهد ممكن".

وكشف لاعب الوسط الدولي الألماني عن تطلعه وأراخو للمستقبل، مضيفاً: "لقد انتهت المسألة ونسينا كل شيء ونتطلع سويا للكلاسيكو، أعتقد أن أهم شيء لكي تتحسن الأندية هو الالتقاء بالعين والتحدث عن مصلحة النادي والتواصل".

واختتم: "نحن جميعاً هنا لتحسين النادي، وجعله في أفضل موقف وحال ممكنة ما سيقودنا للنجاح".

ويستعد برشلونة لمواجهة مرتقبة ضد ريال مدريد يوم الأحد لإنقاذ آمال الفريق الكتالوني في تحقيق أي بطولة هذا الموسم بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا وقبله خسارة كأس الملك والسوبر المحلي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل