المحتوى الرئيسى

بايرن ميونخ يفقد «أهم سلاح» في معركة ريال مدريد

04/20 08:56

تلقى بايرن ميونخ الألماني ضربة موجعة متمثلة في فقدان أحد أهم أسلحته قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني المرتقبة، في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024.

وضرب بايرن ميونخ موعدا ناريا مع ريال مدريد في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تمكن من إقصاء أرسنال الإنجليزي بالفوز عليه في مجموع المباراتين 3-2.

ومن المنتظر أن يستضيف بايرن ميونخ نظيره ريال مدريد، يوم 30 أبريل/نيسان الحالي في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام معركة الإياب بعد أسبوع واحد فقط يوم 8 مايو/ أيار المقبل في نفس توقيت لقاء الذهاب، في العاصمة الإسبانية مدريد بين جماهير الفريق "الملكي".

وبحسب ما ذكرته شبكة "ريليفو" الإسبانية فإن "بايرن ميونخ سيفتقد سلاحا هجوميا مميزا متمثل في الجناح الفرنسي كينغسلي كومان أمام ريال مدريد".

بايرن ميونخ

وأوضح المصدر أن "بايرن كان يتطلع لتجهيز كومان لمعركة الإياب أمام ريال مدريد، ولكن الإصابة العضلية التي تعرض لها يبدو أنها أقوى مما توقع الجهاز الطبي للفريق".

وكان بايرن ميونخ أعلن إصابة كومان قبل أيام قليلة وغيابه عن الملاعب لعدة أسابيع، وبالتالي كانت هناك شكوك تحول حول إمكانية مشاركته في لقاء الإياب على أقل تقدير.

جدير بالذكر أن كومان (27 عاما) شارك مع بايرن ميونخ خلال الموسم الحالي في 27 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 3 أخرى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل