المحتوى الرئيسى

بلماضي في مرمى الاتهامات.. سر تراجع مستوى إسماعيل بن ناصر

04/20 08:53

تراجع مستوى الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر بشكل ملحوظ مع فريق ميلان الإيطالي، بالتزامن مع الخروج من ربع نهائي الدوري الأوروبي 2024 على يد نادي العاصمة روما.

وظهر بن ناصر بعيدا تماما عن مستواه المعهود خلال مباراة الإياب في ملعب الأولمبيكو، التي حسمها روما بالفوز 2-1 ليتأهل إلى المربع الذهبي بنتيجة إجمالية 3-1، لدرجة دفعت مدربه الإيطالي ستيفانو بيولي لاستبداله بعد 40 دقيقة فقط.

وكشف تقرير لصحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية عن السبب الرئيسي وراء العروض الباهتة لـ "محارب الصحراء" في الفترة الأخيرة، وعجزه عن استعادة بريقه منذ عودته من الإصابة التي تعرض لها في مايو/ آيار 2023.

المصدر أكد أن المشكلة الأكبر التي يعاني منها بن ناصر في الأشهر الماضية، تخص "لياقته البدنية المتدهورة"، مضيفا "اللاعب عاجز عن إيجاد نسقه المعتاد رغم مشاركته في المباريات مؤخرا بشكل منتظم".

وأفاد المصدر بأن "بن ناصر الحالي وكأنه أحد أقارب بن ناصر الحقيقي، ولكنه بعيد كل البعد عن المستوى الذي عودنا عليه خلال السنوات الماضية"، وزاد مؤكدا أن "بن ناصر يعاني بدنيا".

يشير البعض إلى أن مشاركة إسماعيل بن ناصر في كأس أمم أفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار، لعبت دورا كبيرا وراء تراجع مستواه، لأنه كان عائدا لتوه من إصابة خطيرة تعرض لها مع ميلان.

ستيفانو بيولي أبدى امتعاضه الشديد من جمال بلماضي المدرب السابق لمنتخب الجزائر، بعدما قرر الأخير توجيه الدعوة لبن ناصر للمشاركة في البطولة الأفريقية رغم ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة، ولم يكن جاهزا من الناحية البدنية.

وكانت تقارير إعلامية إيطالية أكدت مؤخرا أن تراجع بن ناصر دفع ميلان لوضعه في قائمة اللاعبين المعروضين للبيع بعدما كان يصنف منذ أشهر قليلة كعنصر مهم في صفوف "الروسونيري".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل