المحتوى الرئيسى

بلدية المحلة فى مواجهة صعية امام المقاولون العرب قى الدورى

04/19 16:07

المحله - عادل ابو شامية

يلتقى البوم الجمعة  في الرابعة عصر اليوم الجمعة بلدية المحلة مع نظيره فريق المقاولون العرب، ضمن الجولة الثامنة عشرة في افتتاحية مباريات الدور الثاني لدوري نايل.

ويخوض فريق بلدية المحلة صاحب الضيافة المواجهة وهو في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة بعد أن لعب 16 مباراة وله مباراة مؤجلة من الجولة السابعة عشرة مع الزمالك باستاد القاهرة.

ويسعي فريق البلدية لتحقيق الفوز اليوم للعودة للانتصارات مره اخري ومصالحة جماهيره والابتعاد عن دائرة الصراع للهروب من شبح الهبوط والتقدم خطوة لمركز مطمئن.

وقد استعد الفريق للمباراة بشكل جيد بعد أن استغل الجهاز الفني فترة التوقف الاخيرة للمسابقة وخاص بالفريق فترة اعداد جديدة وتخللها أداء عدد من التجارب الودية تم خلالها علاج السلبيات والأخطاء وخاصة الدفاعية

وعلي الجانب الاخر فإن مواجهة اليوم لاتقل اهمية بالنسبة للضيوف فريق المقاولون الذي يمر بظروف صعبة وأصبح في موقف لايحسد عليه بسبب استمرار سوء النتائج حيث يحتل الفريق حاليا المركز 17 قبل الأخير في جدول المسابقة وأصبح مهددا الهبوط بعد أن تجمد رصيده عند 12 نقطة بعد أن لعب ان جميع مبارياته في الدور الأول حيث لعب 17 مباراة لم يحقق الفوز خلالها سوي في مباراتين فقط بينما تعادل في ست مباريات ولقي تسع هزائم كان اخرها من بيراميدز بهدفين في اللقاء المؤجل بينهما واحرز 17 هدفا ودخل مرماه 28 هدفا.

ويسعي اليوم الفريق بقيادة مديره الفني محمد عودة لتحقيق نتيجة ايجابية أمام بلدية المحلة لضرب عصفورين بحجر تحسين مركزه في جدول المسابقة والتقدم خطوة لمنطقة الامان وايضا الثار للهزيمة في الدور الأول الذي كان قد انتهي بفوز بلدية المحلة بهدفين نظيفين باستاد الجبل الأخضر في ضربة البداية للموسم الحالي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل