المحتوى الرئيسى

برشلونة واتليتكو مدريد اسقطا الباريسي وبوروسيا دورتموند

04/19 04:12

فرضت الكرة الاسبانية كلمتها في ختام مرحلة الذهاب لدور ربع النهائي في دوري ابطال اوروبا, حيث خرج برشلونة بفوز ثمين من ملعب الامراء في عقر دار باريس سان جيرمان  مع وسط جماهيره بثلاثة اهداف مقابل هدفين. في مواجهة قوية ومتكافئة بين الفريقين.

كما تمكن اتليتكو مدريد من استغلال عاملي الارض والجمهور في الفوز علي بوروسيا دورتموند الالماني بهدفين مقابل هدف . ويقترب الفريقان من التاهل لدور نصف النهائي من البطولة.

 ففي اللقاء الذي جمع بين الباريسي والبارسا. فقد كانت الافضلية في الشوط الاول  لصالح برشلونة. وتهدد مرمي دونا روما حارس باريس سان جيرمان كثيرا حتي جاءت الدقيقة 37 وتمكن لامين جمال الجناح الايمن للبارسا من لعب كرة عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء اخطأها دونا روما لتصل الي رافينا. والذي لم يتوان من تسديدها من لمسة واحدة في الشباك.

 وبالرغم من الهدف الذي سجله برشلونة. الا ان هذا لم يكن كافيا لحث باريس سان جيرمان علي ان يكون لديهم رد فعل قوي من اجل ادراك التعادل. لينتهي الشوط الاول بتقدم منطقي لصالح برشلونة بهدف مقابل لاشيء.

واختلف الوضع في الشوط الثاني الذي شهد انتفاضة مبكرة للباريسي وسجل عثمان ديمبلي هدف التعادل في الدقيقة 49 بمهارة فردية حيث راوغ وسدد بقوة في الشباك. ثم بعد التعادل بدقيقتين تمكن فيتنيا من وضع الباريسي في المقدمة بالهدف الثاني في الدقيقة 51.

واستمرت الاثارة حيث استطاع برشلونة من العودة بهدف التعادل في الدقيقة 62 عن طريق رافيينا مسجلا الهدف الثاني له ولفريقه. وواصل البارسا تالقه وتماسك دفاعيا. وتمكن كريستينس من اضافة الهدف الثالث للفريق الاسباني بضربة راس رائعة في الدقيقة 76.

وفي اللقاء الثاني استطاع  اتليتكو مدريد ان يفرض كلمته علي احداث الشوط الاول وتقدم باراحية بهدفين مقابل لاشيء علي حساب بوروسيا دورتموند. وكانت البداية القوية هي السبب في تحقيق نتيجة ايجابية حيث تمكن رودريجو دي بول من احراز هدف مبكر وفي الدقيقة الرابعة تحديدا  

وظلت السيطرة لصالح الفريق الاسباني وسنحت اكثر من فرصة لاتليتكو مدريد. وكان طبيعيا ان يصل للهدف الثاني والذي سجله صامويل لينو في الدقيقة 32. لينتهي الشوط الاول بتفوق اسباني بهدفين مقابل لاشيء.

وفي الشوط الثاني تحسن اداء بوروسيا دورتموند. واسفر الهجوم الالماني عن هدف لسباستيان هلر. في الدقيقة 81. لتنتهي المباراة بفوز اتليتكو مدريد بهدفين مقابل هدف.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل