المحتوى الرئيسى

موعد طرح فيلم "السرب" في دور العرض المصرية - نجوم

04/19 08:26

فيلم “السرب” بطولة: أحمد السقا، تعرض لسلسلة من التأجيلات على مدار العامين الماضيين، حيث انطلق تصويره في عام 2020 وأصبح جاهزاً للعرض في عام 2022، ولكن تم تأجيله، حتى أعلن صناع المفيلم الموعد النهائي لعرضه خلال الساعات القليلة الماضية.

رر القائمون على فيلم “السرب” طرحه في دور العرض المصرية يوم الأربعاء الموافق 1مايو المقبل، وكان المخرج أحمد نادر جلال قد تحدث عن الفيلم بعد طرح البرومو والإعلان عن موعد العرض، وذلك في مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” مع الإعلامي يوسف الحسيني، على القناة الأولى المصرية.

وقال إن صناع الفيلم قاموا بالمستحيل، فكانت لديهم مهمة إخراج فيلم سينمائي يليق بالذوق العالمي ويحب الجمهور مشاهدته، مشدداً على أن الفيلم ليس وثائقياً وإنما هو سينمائي؛ به دراما ورومانسية وأكشن وكل شيء.

فيلم “السرب” بطولة: أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل