المحتوى الرئيسى

النصر يخطف شباب الأهلي ويهادي الوصل في الدوري الإماراتي

04/18 02:34

حقق فريق النصر فوزا ثمينا على ضيفه شباب الأهلي دبي، في ديربي مثير بالدوري الإماراتي للمحترفين (دوري أدنوك).

وتلقى عملاق دبي ضربة قوية لآماله في الاحتفاظ بلقب الدوري الإماراتي بخسارته أمام جاره النصر 2-3، في الجولة 19 من المسابقة، ليقدم الأخير إلى جاره الآخر الوصل، متصدر جدول الترتيب، هدية ثمينة تقربه من حسم اللقب.

خلال المباراة التي أقيمت على استاد آل مكتوم بنادي النصر، ضرب أصحاب الأرض بقوة ضيفهم حامل اللقب منذ البداية، مسجلين أول أهداف اللقاء في الدقيقة التاسعة، عبر سمير ميمزيفيتش.

لكن شباب الأهلي أدرك التعادل سريعا بعد 3 دقائق فقط، بهدف سجله سعيد عزت الله في الدقيقة 12، ليعيد المباراة لنقطة البداية.

وعاد النصر ليتقدم من جديد بهدف ثان عبر مانولو غابياديني في الدقيقة 31، قبل أن يتعرض شباب الأهلي لضربة جديدة بتعرض لاعبه رينان للطرد في الدقيقة 43.

وبعد محاولات مستميتة أدرك شباب الأهلي التعادل عبر مؤنس دبور في الدقيقة 85، ليحيي آمال جماهيره في إمكانية اقتناص الفوز، ومواصلة المنافسة على اللقب ومطاردة الوصل.

لكن النصر كان له رأي آخر، حيث خطف هدف الفوز بهدف للاعبه إيساك تشيكانا تشيبانغو في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، ليقتنص العميد بذلك النقاط الثلاث، ويوجه لطمة لشباب الأهلي في مساعيه للاحتفاظ بلقب الدوري الإماراتي.

مباراة النصر وشباب الأهلي في الدوري الإماراتي

ورفع الفوز رصيد النصر إلى 31 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإماراتي، فيما تجمد رصيد شباب الأهلي عند 37 نقطة في المركز الثاني بفارق 14 نقطة خلف الوصل المتصدر، الذي لعب مباراة أكثر، قبل 7 جولات من النهاية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل