المحتوى الرئيسى

الهلال السعودي يظهر بالقميص الأساسي أمام العين الإماراتي

04/18 02:15

يلتقى الهلال السعودي مع نظيره العين الإماراتى في المواجهة النارية المقرر إقامتها فى السادسة مساء اليوم، علي باستاد "هزاع بن زايد"، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

ويرتدي فريق الهلال السعودي، قميصه الأزرق الأساسي في مواجهة العين الإماراتي التي تنطلق في السابعة مساء اليوم، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وخاض فريقا الهلال السعودي والعين الإماراتى مشواراً قوياً نحو التأهل لنصف نهائى مسابقة دوري أبطال آسيا بالموسم الحالي 2023-2024. 

بدأ العين مشواره في المجموعة الأولى بفوز كبير خارج أرضه على باختاكور الأوزبكي 3-0، ثم تخطى أهال من تركمانستان (4-2)، والفيحاء السعودي (4-1)، بالإضافة إلى الفوز 3-2 على الفيحاء في مباراة الإياب ضمن الجولة الرابعة.

وأنهى العين مشواره فى دور المجموعات، بالخسارة 1-3 أمام باختاكور، ثم الفوز 2-1 على أهال، لينهي الدور الأول برصيد 15 نقطة في الصدارة بفارق ست نقاط عن الفيحاء صاحب المركز الثاني.

وفي دور الستة عشر، تعادل العين في مباراة الذهاب سلبياً مع ناساف الأوزبكي، ثم حقق الفوز في مواجهة الإياب بنتيجة 2-1.

تأهل نادى العين الإماراتى إلى نصف نهائى دورى أبطال آسيا على حساب النصر السعودى، بعد حسم مباراة إياب ربع النهائى التى جمعتهما على ملعب الأول بارك بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بفوز النصر 4-3 فى الوقت الذى انتهت فيه مباراة الذهاب بفوز العين 1-0 ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح بعد التعادل فى إجمالى المباراتين 4-4.

تعادل الهلال بنتيجة 1-1 مع نافباهور الأوزبكي في مباراته الافتتاحية بالمجموعة الرابعة، لكن بطل آسيا أربع مرات لم ينظر إلى الوراء منذ ذلك الحين.

وحقق الهلال خمسة انتصارات على التوالي جعلتهم يتصدرون المجموعة بفارق ثلاث نقاط عن نافباهور ليتأهل إلى دور الـ16.

وفى دور الستة عشر، تغلب الهلال على سيباهان الإيراني بنتيجة 3-1، ثم كرر الهلال الزعيم على أرضه بعد أسبوع.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل