المحتوى الرئيسى

شاهد أفضل أهداف مانشستر سيتي أمام ريال مدريد قبل موقعة الليلة

04/18 02:15

قام نادي مانشستر سيتي الانجليزي، عبر حسابه الرسمي في منصة "إكس" بنشر أفضل أهداف الفريق السماوي في مرمى ريال مدريد خلال السنوات الأخيرة قبل أن يلتقيا مجددا اليوم في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لاستضافة نظيره ريال مدريد الإسباني مساء اليوم، على ملعب الاتحاد،  ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا

وبدأت جماهير مانشستر سيتي تتوافد الآن على ساحات ملعب الاتحاد قبل الدخول للمدرجات لمؤازرة فريقهم أمام ريال مدريد.

تقام مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد، فى تمام التاسعة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى لمسابقة دوري أبطال أوروبا، 

وانتهت مواجهة الذهاب بين فريقي ريال مدريد الأكثر تتويجا بدورى أبطال أوروبا عبر التاريخ، ضد ماتشستر سيتي حامل اللقب، بالتعادل الإيجابي بثلاثية لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل الفريق الملكي.

يتسلح مانشستر سيتي بسجل مثالى فى دوري أبطال أوروبا بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزائم فى 22 مباراة متتالية وتحديداً منذ الخسارة أمام ريال مدريد 1-3 بعد التمديد في مايو 2022 في إياب نصف النهائي.

كما حافظ مانشستر سيتي على سجله بدون هزيمة على أرضه فى المسابقة الأوروبية منذ 30 مباراة وتحديدا عام 2018، كما لم يخسر على أرضه في 41 مباراة في مختلف المسابقات منذ نوفمبر 2022.

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" تعيين الحكم الإيطالى دانييلي أورساتو لإدارة موقعة مان سيتي ضد ريال مدريد التى يحتضنها ملعب "الاتحاد" معقل الفريق الإنجليزي.

وسبق وأدار الحكم الإيطالى البالغ من العمر 48 عامًا، ثماني مباريات لفريق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حقق خلالها الفريق الملكى 4 انتصارات وتلقى 4 هزائم.

وتذاع مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد على قناة beIN Sports HD 1.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل