المحتوى الرئيسى

ريال مدريد يطيح بمانشستر سيتى ويتأهل لنصف نهائى دوري أبطال أوروبا

04/18 02:15

حسم فريق ريال مدريد تذكرة الصعود إلى الدور نصف النهائي من من بطولة دوري أبطال أوروبا بتخطيه عقبة منافسه العنيد مانشستر سيتي فى مباراة ماراثونية امتدت إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء والتى انتهت 4-3 لصالح بطل إسبانيا

وكان الوقت الأصلى والوقتان الإضافيان قد انتهيا بتعادل الفريقين بهدف لمثله ليتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح.

وشهدت الدقائق الأولى من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي تمريرات متتالية بين أقدام أصحاب الأرض في وسط الملعب الدفاعي للفريق.

وفى الدقيقة 6 تصدى حارس مرمى ريال مدريد لكرة بينية ارضية من دى بروين قبل أن تصل إلى هالاند الذى يبعد عن المرمى خطوتين.

ثم تصدى ايديرسون فى الدقيقة 10 لتسديدة قوية من كامافينجا نجم وسط ريال مدريد كانت أن تشكن شباك السيتى

ونجح رودريجو سيلفا فى تسجيل الهدف الأول لريال مدريد فى مرمى مانشستر سيتي فى الدقيقة 12 .

الهدف جاء من هجمة منظمة من لاعبي ريال مدريد بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها فينيسيوس جونيور بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها رودريجو سيلفا بتسديدة قوية تصدى لها الحارس بصعوبة شديدة لترتد وتجد متابعة مجددا من رودريجو سيلفا بتسديدة وضعت الكرة داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 20 هدفا محققا ضائعا من لاعبى مانشستر سيتي على مرمى ريال مدريد من رأسية لهالاند كادت أن تدخل المرمى وارتدت من العارضة العلوية.

 الدقيقة 33 نُفذت ركلة ركنية لمانشستر سيتي على يسار مرمى ريال مدريد، نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء للكنها مرت دون خطورة على المرمى.

واستمر الضغط الهجومي المتواصل من قبل لاعبي مانشستر سيتي على دفاعات ريال مدريد بحثا عن هدف التعادل فى الدقائق التالية وكاد فودين يفعلها فى آخر دقائق الشوط بتسديدة قوية مرت أعلى العارضة بقليل.

مع بداية الشوط الثانى أنقذ حارس مرمى ريال مدريد مرمى فريقه من عدد من الأهداف المحققة انتيجة الضغط المتواصل من مانشستر سيتي على مرماه.

الدقيقة 48 شهدت ركلة ركنية لمانشستر سيتي على يسار مرمى ريال مدريد، نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث أبعدها الحارس أندري لونين بقبضة اليد لتجد متابهة من جاك جريليش بتسديدة مباشرة قوية تصدى لها الحارس مجددا بثبات.

ثم تصدى حارس المرمى مرة أخرة لتسديدة من فودين على يسار المرمى، قبل أن ينقذ كامافينجا مرماه من هدف آخر من كرة عرضية اخرجها برأسه.

وشهدت الدقيقة 65 تسديدة عن طريق فيليب فودين لاعب مانشستر سيتي من على حدود منطقة الجزاء ارتدت من جسد حكم الساحة ليتم ايقاف اللعب.

وأدرك كيفين دى بروين التعادل لمانشستر سيتي فى الدقيقة 75 من عمر اللقاء 

الهدف جاء من  عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق جيريمي دوكو إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها أنطونيو روديجر بشكل سئ للغاية لتتهيأ أمام أقدام كيفين دي بروين الذي سدد مباشرة داخل الشباك.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل