المحتوى الرئيسى

من بوابة بيتكوفيتش.. هل يغير منتخب الجزائر ملعبه المفضل؟

04/17 14:24

فتح فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر، باب مغادرة الفريق لملعب "نيلسون مانديلا" بالعاصمة، صوب ملعب "ميلود هدفي" بمدينة وهران.

فلاديمير بيتكوفيتش كان قد توجه في الأيام الماضية لعاصمة الغرب الجزائري، حيث تابع مباريات لمنافسة الكأس وزار نادي مولودية وهران.

واستغل المدرب السويسري هذه الفرصة لتوجيه رسالة بخصوص تقييمه لملعب "ميلود هدفي"، والذي سبق وأن لعب فيه المحاربون خلال حقبة المدرب السابق جمال بلماضي.

وتحدث بيتكوفيتش للصفحة الرسمية لنادي مولودية وهران قائلا: "لقد كانت زيارة مثمرة بالنسبة لي، وأعجبت كثيرا بجودة الملعب.. إنه يمنحنا خيارات كثيرة، وقادر على استقبال العديد من الأحداث بكل تأكيد".

وفي رده على سؤال بخصوص إمكانية عودة "الخضر" للعب على أرضية "ميلود هدفي"، ردّ التقني السويسري: "سنرى ما الذي سيحدث.. المدينة هنا رائعة وجمهورها طيب جدا واستقبلني بشكل رائع".

يذكر أن بيتكوفيتش وبالاتفاق مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، قرر مواصلة استقبال منافسيه في المباريات الرسمية القادمة في ملعب "نيلسون مانديلا" بالعاصمة، خاصة وأن التشكيلة مقبلة على التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، والأفضل لها الاستقرار على ملعب بعينه.

وسيفتح بيتكوفيتش باب التغيير والتواجد في ملاعب جديدة، حال تمكن لاعبيه من حصد بطاقة التأهل للمونديال مبكرا، خاصة وأن زملاء ياسين بنزية يحتلون حاليا صدارة ترتيب مجموعتهم بفوزين اثنين.

ويلاقي محاربو الصحراء كل من غينيا وأوغندا في يونيو/ حزيران القادم، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل