المحتوى الرئيسى

تحرير 13 محضرا خلال حملات تموينية في بلطيم بكفر الشيخ

04/17 14:10

تابع اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلطيم، في الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية، بالتعاون مع إدارة التموين، وإدارة الصحة، وإدارة الطب البيطري، برئاسة اللواء عمرو الفداوي رئيس مركز ومدينة بلطيم.

أسفرت الحملة عن تحرير 13 محضرا مخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على الأسواق تضمنت "4 محاضر عدم وجود شهادة صحية، 4 محاضر نظافة، 4 محاضر نقص وزن، محضر عدم إعلان سعر"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

وكلف محافظ كفرالشيخ، الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، بتكثيف الحملات التموينية على المخابر والأسواق ومنافذ السلع، مشددًا على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين.

وشدد المحافظ على ضرورة توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، خاصةً السلع الاستراتيجية، مثل السكر، والأرز، والزيت، والدقيق، وذلك من خلال الحملات اليومية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية، مشيراً إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل