المحتوى الرئيسى

متاح بالمجان.. 3 وجهات محتملة أمام ياسين براهيمي في الميركاتو

04/17 12:36

ارتفعت أسهم النجم الجزائري المخضرم ياسين براهيمي بعد تألقه بشكل لافت مع فريق الغرافة القطري خلال الموسم الحالي.

وحقق صاحب الـ34 عاما أرقام رائعة في الدوري القطري خلال الموسم الحالي، حيث سجل 19 هدفا وأهدى 9 تمريرة حاسمة خلال 19 مباراة خاضها في المسابقة.

كما خطف الأضواء مع منتخب الجزائر خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة بمساهمته في 3 أهداف ما بين صناعة وتسجيل خلال مواجهتي بوليفيا وجنوب أفريقيا.

وسيكون ياسين براهيمي متاحا بالمجان في شهر يونيو/حزيران المقبل، تاريخ انتهاء العقد الذي يربطه بناديه القطري.

وترصد "العين الرياضية" عبر التقرير التالي 3 وجهات محتملة لقائد "محاربي الصحراء" في ميركاتو الصيف.

من الخيارات المتاحة أمام النجم المخضرم، الانتقال لفريق جديد في الدوري القطري، يملك طموحات كبيرة في مسابقة دوري أبطال آسيا.

وتجدر الإشارة إلى أن ياسين براهيمي سبق له أن حمل أيضا قميص الريان القطري، وهو الفريق الذي انضم إليه بالمجان عام 2019 بعد انتهاء عقده مع نادي بورتو البرتغالي.

ويملك اللاعب الأسبق لمنتخبات فرنسا للناشئين، في سجله 94 مباراة بالدوري القطري، أسهم خلالها في 82 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

ياسين براهيمي، نجم منتخب الجزائر

يتمتع النجم الجزائري بشعبية كبيرة لدى جماهير الفرق السعودية، التي تحث أنديتها منذ فترة طويلة على التعاقد معه، من خلال تعليقاتها على شبكات التواصل الاجتماعي.

وبحكم تقدمه النسبي في السن، يستبعد أن يدخل براهيمي حسابات فرق الصف الأول في السعودية، في المقابل قد يجلب إليه انتباه بعض فرق الصف الثاني الساعية لضمان البقاء ضمن دوري الأضواء.

يذكر أن نجم "الخضر" سبق له أن تواجد على "رادار" نادي الأهلي السعودي خلال فترة لعبه في الدوري البرتغالي مع نادي بورتو.

ياسين براهيمي، نجم منتخب الجزائر

الخيار الثالث المتاح أمام ياسين براهيمي يتمثل في العودة إلى فرنسا لأسباب عائلية، باعتباره من مواليد العاصمة الفرنسية باريس.

تجديد العهد مع "الليغ 1" يبقى ممكنا لعدة اعتبارات، من بينها أسهمه المرتفعة في فرنسا، بجانب لعبه في مستوى عال طوال السنوات الأخيرة.

يذكر أن قائد "محاربي الصحراء" غادر فرنسا عام 2013 باتجاه غرناطة الإسباني، قبل أن تعرف مسيرته الكروية نقلة نوعية إثر انتقاله عام 2014 لنادي بورتو.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل