المحتوى الرئيسى

حي مصر القديمة يتصدى لأعمال بناء مخالفة بشارع متحف المنيل ومساكن كوم غراب جنوب القاهرة

04/17 11:08

قال اللواء أيمن السعيد، رئيس حى مصر القديمة، إن الجهات المعنية بإدارات المتابعة الميدانية ووحدة الرصد البيئي والإسكان والإشغالات والمرافق تمكنوا من إيقاف أعمال بناء مخالفة بـ 24 شارع متحف المنيل، جنوب محافظة القاهرة، موضحًا أن ذلك في إطار حرص الدولة على تطبيق القانون وتكثيف الجهود اليومية المبذولة للتصدي لكافة أنواع المخالفات بالحى.

وأكد السعيد، اليوم الأربعاء، على تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين ومصادرة المعدات ومواد البناء المتواجدين في مكان الواقعة، مشددًا على إدارة الإسكان بالمرور على الشوارع بصفة مستمرة لمتابعة كل ما يطرأ على أرض الواقع من مخالفات للتصدى لها ومحاسبة المخالفيين.

وأشار رئيس حى مصر القديمة، إلى التصدى لأعمال بناء سور مخالف بمربع الساحل بنطاق الحى، ورفع المخلفات الناجمه عن أعمال الهدم، موضحًا أنه تنفيذًا لتوجيهات المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، بالتصدى لجميع أنواع المخالفات وعدم التعاون مع المخالفين لعدم تكرار الخطأ مرة أخرى.

ونوه السعيد، بالتصدى لأعمال بناء مخالفة بمساكن كوم غراب بنطاق حي مصر القديمة، مشددًا على إيقاف أى أعمال بناء أو ترميم مخالفة وبدون تصريح أو ترخيص بذلك بجانب اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لردع المخالفين، والاستجابة لكافة شكاوى المواطنين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل