المحتوى الرئيسى

الأرصاد:عاصفة رملية وأتربة قوية مثارة وصلت البلاد| صور

04/17 13:46

كشف خبراء الأرصاد الجوية عن تدهور الرؤية الآن على طبرق بشمال شرق ليبيا و السلوم المصرية بسبب قوة الرمال المثارة بالأضافة إلى نشاط عاصفة رملية قوية فى شمال شرق ليبيا الآن متوقع تقدمها للسلوم و مرسى مطروح و شمال الصحراء الغربية خلال ساعات النهار .

وكشف خبراء الأرصاد الجوية عن سرعة هبات الرياح اليوم على كل من :

ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية حدوث عواصف ترابية و رملية بمناطق من شمال مصر اليوم الأربعاء  تضرب بشدة مرسى مطروح و السلوم و شمال الصحراء الغربية خلال ساعات قليلة. 

وقد اعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن درجة الحرارة الأن على القاهرة الكبرى حيث سجلت ٣٣ درجة مئوية ومن المتوقع أن تتجاوز درجة الحرارة العظمى اليوم على القاهرة الكبرى حاجز ٣٥ درجة مئوية. 

الأرصاد الجوية تحذر من ارتفاع درجات الحرارة وانخفاض مستوى الرؤية الأفقية

واضاف خبراء هيئة الأرصاد الجوية كما تشير أخر صور الأقمار الصناعية إلى نشاط الرياح المثير للرمال والأتربة على غرب البلاد مما يؤدى  الى انخفاض فى مستوى الرؤية الأفقية هناك و تتقدم الرمال المثارة الى باقى المناطق مع تقدم الوقت .

 يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ان يكون الطقس معتدل إلى مضطرب مع ارتفاع الأمواج من (2 إلى 3) متر، واتجاه الرياح من جنوبية شرقية إلى شمالية غربية.

بينما تكون حالة البحر الأحمر من خفيفة إلى معتدله مع ارتفاع الأمواج من (1 إلى 1.5) متر، واتجاه الرياح من جنوبية شرقية إلى شمالية غربية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل