المحتوى الرئيسى

شاهد.. تفاعل كبير مع فيديو أب يعانق طفلته وسط سيول عمان محاولا النجاة

04/17 07:16

تداول نشطاء مقطع فيديو يحبس الأنفاس لأب يعانق طفلته وسط سيول عمان محاولا النجاة، وسط صرخات وهلع الأطفال في مدرسة مجاورة.

سلطنة عمان.. مصرع 12 شخصا بينهم طلاب مدارس في السيول العارمة التي تجتاح البلاد (فيديوهات)

وأظهر الفيديو سيولا عارمة تجتاح الشوارع وتغرق السيارات، بينما كان الأب يحاول إخراج ابنته الصغيرة من مدرستها مع بدء هطول الأمطار بغزارة.

ووثقت معلمة في مدرسة الروضة العمانية اللحظات العسيرة لهذا الأب، الذي وقف وسط السيول متشبثا بطفلته غير مدرك لما يجب أن يفعله وإلى أين الهروب.

وفي سياق متصل، نشرت صفحة الدفاع المدني والإسعاف في سلطنة عمان عبر منصة "إكس"، اليوم الأربعاء، فيديو لعملية إنقاذ خطيرة، وقالت: "تعاملت فرق الإنقاذ بمحافظة مسقط مع حادث احتجاز معدة ثقيلة وبها شخص في مجرى وادي الخوض بولاية السيب، حيث تمكنت الفرق من إنقاذه ،وهو بصحة جيدة".

كما قالت إن "فرق الإنقاذ بإدارة الدفاع المدني والإسعاف بمحافظة الداخلية تتمكن من إنقاذ 6 أشخاص إثر احتجاز مركبتهم في مجرى أحد الأودية بولاية نزوى، وجميعهم بصحة جيدة".

التصوير من معلمات مدرسة الروضة يوم الأحد الفائت

..... صرخة وهلع طلابنا ، ونحن نحاول نأخذهم لمكان آمن بعد ما حاصرنا الوادي من كل جهة. وعينكم على ولي الأمر اللي لطف ربكم بحاله عند المدخل الرئيسي مع طفلته.#منخفض_المطير#الخيمة_العمانيةpic.twitter.com/ooDAWptsEY

— الخيمة العُمانية (@WeatherOmanya) April 16, 2024

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل