المحتوى الرئيسى

إحالة أوراق زوجة وعشيقها للمفتي بتهمة قتل الزوج في الشرقية | المصري اليوم

04/17 12:54

أحالت محكمة جنايات الزقازيق،برئاسة المستشار نسيم على بيومي، وعضوية المستشارين أحمد سويلم محمد، وسامي زين العابدين، وشادي المهدي عبدالرحمن، وسكرتارية يامن محمود، وإسلام محجوب، أوراق القضية رقم 5142 لسنة 2023 جنايات قسم ثالث العاشر من رمضان، والمقيدة برقم 4509 لسنة 2023 كلي جنوب الزقازيق،والمتهم فيها ربة منزل وشخصين آخرين بقتل زوج الأولي،على إثر خلافات بسبب علاقة عاطفية بينها وبين المتهم الثاني،إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لأخذ الرأي الشرعي في معاقبتهم بالإعدام،وحددت هيئة المحكمة جلسة 10 يونيو المقبل للنطق بالحكم.

إحالة الأب المتهم بقتل طفلته والشروع في قتل شقيقها بالشرقية للمفتي

إحالة أوراق المتهم بقتل شقيقه في الشرقية إلى المفتي

«جنايات الزقازيق» تحيل أوراق قاتل جاره في الشرقية للمفتي

إحالة أوراق متهمة بخطف طفل وقتله في الشرقية للمفتي

إحالة أوراق متهم بهتك عرض ابنة شقيقته في الشرقية للمفتي

تعود أحداث القضية لشهر فبراير من العام المنقضي، عندما أحالت النيابة العامة كلا من «أوليفيا. ع» 27 عاما، ربة منزل، و«فادي . ف» 26 عاما، عامل بمعرض موبيليا، و«حسام . م»،للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل المجني عليه «فؤاد. م» زوج المتهمة الأولى،وسرقة أمواله.وتبين من التحريات أن المجني عليه كان قد علم بوجود علاقة عاطفية بين زوجته المتهمة الأولى،وبين المتهم الثاني، فنشبت بينهما خلافات زوجية انتهت بانتواء المتهمين الأولى والثاني إزهاق روح المجني عليه،ووضعوا مخططا إجراميا لذلك وقاموا بتنفيذه على النحو المبين بالتحقيقات.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين قتلوا المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار،بأن بيتوا النية وعقدوا العزم المصمم على ذلك بعد أعمال فكر وروية، وأعدوا لذلك الغرض أقراصا مهدئة «كلوزابكس»استخدموها بأن قاموا بوضعها بمأكله ومشربه، وما أن تيقنا من أعمال تأثيرها عليه،قام المتهم الثاني باستخدام ما بحوزته من أداة «مشنقة»في كتم أنفاس المجني عليه،وحال مقاومته قامت المتهمة الأولى بشل مقاومته متعدية عليه ضربا محدثين ما به من إصابات واردة بتقرير مصلحة الطب الشرعي، واستمرا بذلك حتى لفظ أنفاسه الأخيرة مفارقا الحياة،وذلك حال تواجد المتهم الثالث بمحيط مسرح الواقعة عالما بحدوثها للشد من أزر باقي المتهمين ومساعدتهم إن لزم الأمر، قاصدين من ذلك جميعا قتله، وسرقوا حقيبة أموال مملوكة للمجني عليه من داخل مسكنه محل الواقعة على النحو المبين بالتحقيقات.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل