المحتوى الرئيسى

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا 2024

04/17 14:24

تعرف على كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا 2024، والقنوات الناقلة لهذه المواجهة المرتقبة.

لم يكن ينقص مواجهة العين والهلال في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، التأجيل لتزداد المواجهة إثارة وترقبًا من الجماهير.

بسبب سوء الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة التي اجتاحت دولة الإمارات يوم الثلاثاء، تم تأجيل مواجهة العين والهلال لمدة يوم واحد، ليعود استاد هزاع بن زايد لاستقبال مباراة القمة العربية بين العين والهلال.

يدخل العين المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، إلى جانب عوامل أخرى منها الموسم المميز للفريق آسيوياً، والذي شهد إقصاء النصر السعودي بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في ربع النهائي.

وعلى الجانب الآخر، تأهل الهلال لهذا الدور بعد فوزه على مواطنه الاتحاد ذهابًا وإيابا بنفس النتيجة 2-0، علما بأن "الزعيم" لم يخسر أي مباراة هذا الموسم في كافة البطولات.

ويملك الهلال أفضلية تاريخية نسبية، بفوزه في 8 مواجهات سابقة بين الفريقين، مقابل 6 انتصارات للعين، فيما تعادلا في مباراتين، وسجل العملاق السعودي 22 هدفا، مقابل 15 لنظيره الإماراتي.

لكن العين يملك أفضلية على أرضه أمام الهلال، حيث فاز 5 مرات في 7 مواجهات بالإمارات في دوري أبطال آسيا، وخسر مرة وتعادل في مثلها.

وفي التقرير التالي من "العين الرياضية"، نستعرض معكم القنوات الناقلة لمباراة العين والهلال والمزيد من المعلومات عن هذا اللقاء المنتظر

من داخل الإمارات يمكنكم متابعة مواجهة العين والهلال عبر قناة أبو ظبي الأسيوية

أما من داخل السعودية، ستكون قناة SSC1 HD هي الوسيلة الوحيدة لمتابعة اللقاء في المملكة

ومن قطر وبقية أرجاء العالم، ستكون مواجهة العين والهلال متاحة عبر قناة beIN Sports AFC.

كما تذيع مجموعة قنوات الكأس القطرية اللقاء داخل قطر عبر شاشتها. 

سيكون البث المباشر لمباراة العين والهلال متاحًا بعدد من الوسائل المختلفة عبر الإنترنت. يمكنك متابعة البث عبر تطبيق "شاهد VIP"، 

يُضاف إلى ذلك خدمة "بي إن كونكت" وأيضًا يمكنك مشاهدة اللقاء من خلال الاشتراك في تطبيق "تود".

توفر كل قناة أكثر من خيار للتعليق على مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا، وفيما يلي جدول المعلقين عبر كل قناة. 

تقام مباراة العين والهلال مساء الأربعاء 17 أبريل/نيسان 2024 باستاد هزاع بن زايد بنادي العين في ذهاب دور نصف نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا 2024.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل