المحتوى الرئيسى

اهداف مباراة دورتموند وأتلتيكو مدريد .. شاهد

04/17 03:50

اسدل الستار على مجريات واحداث المباراة المثيرة التي جمعت بين فريق بروسيا دورتموند الألماني ومنافسه أتليتكو مدريد الإسباني، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح بوروسيا دورتموند الألماني فى التأهل إلى الدور نصف النهائى من بطولة دوري أبطال أوروبا بالفوز على ضيفه أتليتكو مدريد برباعية مقابل هدفين فى مباراة إياب ربع النهائى عقب الخسارة فى مباراة الذهاب بهدفبن لهدف.

بدأ فريق بروسيا دورتموند مباراته مع نظيره اتليتكو مدريد بهجوم ضاغط حيث شهدت الدقيقة 4  تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء لصالح بوروسيا دورتموند عن طريق سابيتزر لكن تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

وشهدت الدقيقة 27 تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح بوروسيا دورتموند عن طريق سابيتزر لكن مرت أعلى العارضة.

وسجل فريق بوروسيا دورتموند هدفه الأول فى شباك أتليتكو مدريد فى الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول.

الهدف جاء من تمريرة من هاميلس إلى يوليان براندت الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء لصالح بوروسيا دورتموند لتسكن الكرة الشباك.

وعزز بوروسيا دورتموند تقدمه على أتليتكو مدريد بالهدف الثانى فى الدقيقة 40 عن طريق إيان ماستين.

مع بداية الشوط الثانى قلص أتليتكو مدريد نتيجة المباراة بإحرازه الهدف الأول فى الدقيقة 49  عن طريق ماتس هاميلس بالخطأ في مرماه.

ثم نجح أتليتكو مدريد فى إدراك التعادل فى الدقيقة 63 عن طريق انخيل كوريا من  كرة عرضية أرضية من يمين منطقة الجزاء ليسدد رودريجو ريكيلمي ليتصدى لها حارس المرمى وترتد إلى أنخل كوريا الذي سدد كرة ارتطمت بالدفاع ثم مرة أخرى ليسددها في الشباك لتصبح النتيجة هدفان لكل فريق.

وتمكن بوروسيا دورتموند من العودة للتقدم من جديد بالهدف الثالث فى شباك أتليتكو مدريد عن طريق  نيكلاس فولكروج فى الدقيقة 71.

حتى أضاف مارسيل سابيتزر الهدف الرابع لبوروسيا دورتموند فى الدقيقة 75 من  تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح دورتموند عن طريق مارسيل سابيتزر لتسكن شباك حارس مرمى فريق أتلتيكو مدريد لتصبح النتيجة 4 مقابل هدفين.

وإليكم أهداف مباراة بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد 

تشكيل دورتموند

الدفاع: ماتس هوميلز- إيان ماتسين- جوليان رايرسون- نيكو شلوتربيك

الوسط: إميري تشان- مارسيل سابيتزر- جوليان براندت

الهجوم: جادون سانشو- نيكلاس فولكروج- كريم أديمي.

الدفاع: فيتيسل - خيمينيز - هيرموسو.

الوسط: مولينا - يورينتي - كوكي - دي بول - أزبيليكويتا.

إيان ماتسين يسجل الهدف الثاني لدورتموند في شباك أتلتيكو مدريد #دوري_أبطال_أوروبا #دوري_الأبطال #دورتموند_اتلتيكو pic.twitter.com/ahyy3aBBa3

ماذا فعلت يا هوملز #دوري_أبطال_أوروبا #دوري_الأبطال #دورتموند_اتلتيكو pic.twitter.com/TdeBjnehzx

هدف دورتموند الثالث على اتلتيكو pic.twitter.com/1O4p8ngTCH

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل