المحتوى الرئيسى

وائل جمعة : مبابي أسطورة الزمن القادم بعد ميسي وكريستيانو رونالدو

04/17 03:50

أكد اللاعب المصري السابق ومحلل شبكة "beIN SPORTS"، وائل جمعة، أن مهاجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، سيكون أسطورة الزمن القادم خلفاً لـ ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وخسر برشلونة أمام نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة 4/1، في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، على ملعب مونتجويك، اليوم الثلاثاء.

وبهذا الفوز، تأهل باريس سان جيرمان إلى منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ليضرب موعداً مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وقال وائل جمعة خلال الأستوديو التحليلي بشبكة قنوات "بي إن سبورتس": "مبابي لاعب مبدع وسيكون أسطورة الزمن القادم هو من أخذ المهمة من ميسي وكريستيانو رونالدو، هو ليس محظوظاً".

وأضاف جمعة: "مبابي لديه إمكانيات قريبة من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وتواجده في مباراة برشلونة كان مهما للغاية لباريس لأنه يجذب الانتباه ويقوم بخداع المدافعين وبالتالي يقوم بتهسيل الأمور لزملائه".

وأشار قائلاً"باريس سان جيرمان كان سيء في مباراة الذهاب بسبب ابتعاد مبابي عن مستواه وإنريكي كان السبب في ذلك، كان لا يلعب بـ مبابي في مكانه المفضل".

وعن إمكانية منافسة هالاند ومبابي في السنوات القادمة أجاب قائلاً: "المعيار بالنسبه لنا هو الاستمرارية وهذا ما نجح فيه ميسي ورونالدو في 15 عاما على التوالي، كل منهما أفضل من الآخر ويوجد تنافس بينهما".

وأكد جمعة: "الاستمرارية هي التي ستجيب عن من الأفضل بين مبابي وهالاند، ومبابي سجل وسيسجل أهدافا كثيرة وسيحطم رقم رونالدو بتسجيله لـ 23 هدفا خارج ملعبه في الأدوار الاقصائية بدوري أبطال أوروبا".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل