المحتوى الرئيسى

كمال أبو رية يهاجم حمادة هلال

04/17 03:32

أعرب الفنان كمال أبو رية عن استياءه الشديد بعدم تحدث الفنان حماده هلال له بعد نجاح مسلسل المداح 2، والذي شارك فيه الأول.

وقال كمال أبو رية في تصريحات تليفزيونية، إنه كان يجب على الفنان حمادة هلال أن يتحدث معه خلال التحضير للجزء الثالث للمداح، مضيفا: المفروض حمادة هلال يكلمني ويشوف أيه اللي مزعلني، هو نجم وليه كلمة كان يقولهم إزاي كمال أبو رية ميبقاش موجود، لكن هو عايز يشتغل وخلاص.

ويذكر أن الفنان كمال أبو رية شارك في مسلسل المداح 2، الذي عرض في موسم رمضان 2022، وتألق في هذا العمل، وكان من المقرر أن يشارك في الجزء الثالث ولكن لم يعرض عليه المشاركة، لذلك خرج كمال أبو رية عن صمته.

وشارك في مسلسل المداح الجزء الثاني الذي عرض في موسم رمضان 2022، كلا من: حنان سليمان، خالد سرحان، محمد عز، هبة مجدي، سهر الصياغ، أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، تامر شلتوت، ولاء الشريف، وغيرهم، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

سبق وعرض مسلسل المداح الجزء الرابع بطولة الفنان حمادة هلال، وشارك في العمل مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: فتحي عبد الوهاب، دياب، سهر الصايغ، خالد سرحان، هبة مجدي، حمزة العيلي، محمد عز، صبجي خليل، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل