المحتوى الرئيسى

انتقلت إلى إنتر ميامي.. باريس سان جيرمان يتخلص من لعنة ميسي

04/17 10:02

تخلص باريس سان جيرمان الفرنسي من كوابيس دوري أبطال أوروبا بعدما تفوق على برشلونة الإسباني في الدور ربع النهائي مساء يوم الثلاثاء.

وحقق باريس سان جيرمان الفوز خارج الديار أمام برشلونة بنتيجة 4-1 في إياب ربع النهائي، ليعبر إلى الدور الثاني بالانتصار في مجموع المباراتين 6-4، حيث خسر ذهابا بنتيجة 2-3.

وتأهل باريس للدور نصف النهائي رفقة بروسيا دورتموند الألماني الذي تفوق على أتلتيكو مدريد الإسباني بالفوز في مجموع المباراتين 5-4.

كان الفريق الباريسي ضيفا في الدور نصف النهائي خلال نسختي 2019-2020 و2020-2021 من بطولة دوري أبطال أوروبا قبل التعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

وتفوق سان جيرمان على أتالانتا الإيطالي في الدور ربع النهائي لنسخة 2019-2020، ثم فاز على لايبزيغ الألماني 3-0، قبل أن يخسر اللقب على يد بايرن ميونخ الألماني بهدف دون رد في المباراة النهائية.

وفي النسخة التالية، تفوق العملاق الباريسي على بايرن ميونخ في الدور ربع النهائي بالفوز ذهابا 3-2 ثم الانتصار إيابا 1-0، ليعبر إلى الدور التالي بمجموع المباراتين 4-2.

وسقط باريس بعدها أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في الدور نصف النهائي بالخسارة ذهابا 1-2 والهزيمة إيابا بنتيجة 0-2، ليودع البطولة من المربع الذهبي.

وبعد قدوم ميسي مطلع موسم 2021-2022، فشل باريس سان جيرمان في الوصول إلى الدور نصف النهائي خلال نسختين متتاليتين، بل إنه لم يستطع تجاوز دور الـ16.

وودع العملاق الباريسي المسابقة من الدور ثمن النهائي في وجود ميسي خلال نسختين متتاليتين، حيث سقط أمام ريال مدريد الإسباني في المرة الأولى بالخسارة 2-3 في مجموع المباراتين.

وفي المناسبة الثانية، ودع البطولة بالخسارة على يد بايرن ميونخ في مجموع المباراتين 0-3 بذات الدور، قبل أن ينهي العقدة بعد رحيل ميسي بموسم واحد.

انتقلت لعنة ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي بعدما ودع ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف بالخسارة أمام مونتيري المكسيكي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل