المحتوى الرئيسى

"تعدى حدوده".. كهربا يتشاجر مع خالد بيبو (فيديو)

04/17 12:10

إرم نيوز

إرم نيوز

كشفت تقارير إعلامية عن كواليس مثيرة شهدتها غرفة تغيير ملابس الأهلي المصري، بعد الخسارة أمام الزمالك بنتيجة (2-1) في اللقاء الذي جمعهما، في قمة الدوري المصري الممتاز، مساء الإثنين.

ووفقا لما رصدته قناة "TEN" في تقرير لها عبر برنامج "البريمو"، فإن هناك حالة حزن انتابت لاعبي الأهلي بعد الخسارة، وما حدث أن محمد الشناوي، حارس الفريق، تحدث عبر جروب "الواتس آب" الخاص باللاعبين منتقدا أداءهم في الملعب وتفريطهم في الفوز.

وأضاف التقرير: "كما حث الشناوي اللاعبين على الاستفاقة قبل مواجهة مازيمبي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا".

وأوضح التقرير: "مارسل كولر، مدرب الأهلي، فاجأنا بلعبه بمشاركة أنتوني موديست أساسيا، ومحمود عبد المنعم (كهربا) عندما علم بتواجده على دكة الاحتياطي عبر عن غضبه بشكل قوي، وحدث خلاف مع خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأحمر، والأخير شعر أن كهربا تعدى حدوده في هذا التوقيت وصوته ارتفع، وبالتالي تم توقيع عقوبة مالية على كهربا، بسبب اعتراضه على عدم مشاركته في التشكيلة الأساسية".

من جانبه، رد محمود كهربا على التقارير التي اتهمته بادعاء تعرضه لحالة إغماء، عقب انتهاء مباراة الفريق الأخيرة أمام الزمالك.

ومع صافرة نهاية المباراة شوهد كهربا وهو يسقط على أرضية الملعب، ودخل الجهاز الطبي لعلاجه.

وقال كهربا عبر حسابه على منصة "إنستغرام"، اليوم الأربعاء: "شكرًا من قلبي لكل الناس التي سألت عليّ أنا الحمد لله والشكر لله بخير ربنا يخليكوا".

رسالة كهربا لجماهير الأهلي

رسالة كهربا لجماهير الأهليإنستغرام

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل