المحتوى الرئيسى

تعليق غير متوقع من ميدو على قرارات رابطة الأندية ضد الزمالك.. ويصرح: كولر يكتب نهايته

04/17 02:34

علق أحمد حسام ميدو مدرب ولاعب الزمالك السابق، على قرارات رابطة الأندية المصرية المحترفة التي صدرت ضد القلعة البيضاء بعد مباراة القمة أمام الأهلي.

وأصدرت رابطة الاندية المصرية 3 عقوبات ضد الزمالك، مساء الثلاثاء، بشأن واقعة إخفاء الكرات في مباراة الأهلي بالدوري المصري الممتاز.

طالع | رابطة الأندية تفرض 3 عقوبات على الزمالك بسبب واقعة "الكرات" أمام الأهلي

وقال ميدو خلال تصريحات عبر قناة المحور في برنامج "الريمونتادا": "رغم أني زملكاوي أتفق مع قرار رابطة الأندية 100% وأحيهم على عقوبة إخفاء الكرات في مباراة القمة".

وأضاف: "متأكد أن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك لن يرضى عن هذا الأمر، هذا لا يصح أن يحدث داخل القلعة البيضاء، أتمنى منه أن يفتح تحقيقًا في هذا الأمر، هذا يحدث في أندية الدرجة الثانية والثالثة".

وأكمل: "ما حدث يصل رسالة للاعبين أنك خائف، الزمالك قدره ومكانته أنه لا يهدر وقتا ولم نتربى على ذلك، تاريخ الزمالك يقول إنه يكسب بمجهود أولاده سواء لاعبين أو مدربين أو إداريين، من حق الأهلي أنه يحزن على إخفاء الكرات في المباراة".

واستطرد: "الأهلي يعاني فنيًا في الفترة الأخيرة، كولر يسير على خطى موسيماني قبل رحيله، لا تكتب نهايتك داخل الأهلي".

وواصل: "التوفيق كان في صالح الزمالك، والأهلي لم يحضر نفسه للمباراة بشكل جيد، مارسيل كولر لديه أخطاء ومجلس الإدارة أيضًا، يوجد لاعبين في الأهلي لا يصلحوا للعب في النادي، الذي تعاقد مع موديست يجب أن يحاسب، عمل مشوار هائل في أوروبا، ولكن ليس الأهلي الذي يتعاقد مع لاعب في نهاية مشواره، مع احترامي الكبير لموديست هو غير قادر على الحركة".

وأتم: "كريم نيدفيد لا يصلح للعب في الأهلي، مستواه أقل من الأهلي بكثير، 90% من مبارياته وهو في فيوتشر كان سيء ولم يتطور، كان غير قادر أن يجاري رتم المباراة".

الزمالك كان قد حسم قمة الدوري المصري الممتاز أمام الأهلي لصالحه بالفوز بنتيجة 2-1، التي أقيمت مساء الإثنين ضمن مؤجلات الجولة العاشرة للمسابقة المحلية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل