المحتوى الرئيسى

9 نصائح لتجنب انفجار حلة الضغط.. سببت فزعا لكثيرين

04/16 21:41

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي عدة مقاطع فيديو رصدت لحظات انفجار أواني الطهي الضغط نتيجة لزيادة كثافة البخار داخلها، والتي سببت حالة من الفزع للواقفين أمامها، بل وفي بعض الحالات أحدثت إصابات للواقفين، ولأن أغلب ربات البيوت باتت تقبلن على استخدام هذه الأواني، فنستعرض عدة نصائح لتجنب خطورة انفجار «حلة الضغط».

وفقًا لِما ورد على موقع «wattsguerra»، فإن هناك بعض النصائح التي يجب اتباعها عند استخدام أواني الطهي الضغط لتجنب انفجارها وخطورتها، منها:

A post shared by اكسسورات بيتك (@accsseoriss_home)

وتداول عدد كبير من رواد الـ«سوشيال ميديا» عدة مقاطع فيديو للحظات انفجار حلة الضغط، معلقين بأن صوت وحركة الانفجار أزعجوهم بشدة، ولولا أنهم تراجعوا للخلف لكانت قد أحدثت إصابات بهم، ومن ضمن التعليقات التي شهدتها منصات التواصل الاجتماعي حول انفجار حلة الضغط: «لقد تفاجأت وأسرتي عندما سمعنا الصوت، ركضت إلى المطبخ ووجدت الإناء شبه فارغ بينما الغطاء على الأرض، وبخار كثيف يخرج من الإناء»، وأيضًا «أنصح الجميع بعدم التهاون مع الأمر، يجب التعامل بحذر مع مثل هذه الأواني لكونها قد تُسبب بالفعل أضرارًا كثيرة في حال عدم الانتباه لها واتباع التعليمات اللازمة».

عملية تنظيف الأسنان التي يتكاسل البعض عنها رغم السهولة التي لم تكن عليها في الماضي، مرت بعدة أفكار حتى وصلت إلى الشكل الحالي من استخدام معجون الأسنان.

التوت يلعب دورًا أساسيًا في الحد من الإصابة بالجلطات الدموية، لما له أهمية كبيرة للقلب والأوعية الدموية، لذا ينصح عدد كبير من الأطباء بتناولها.

تزداد حاجتنا إلى مواكبة التكنولوجيا وتعزيز الوعي بأهميتها، حتى يصبح الأطفال شبابًا قادرين على خدمة بلدهم والنهوض بها نحو التقدم وهو ما شجع «مريم» على فكرتها.

نوضح في التقرير التالي 7 مبادئ تساعدك على تحقيق الثروة، حتى لو كنت تبدأ بموارد قليلة أو معدومة، وفقًا لما ذكره تقرير موقع «forbes».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل