المحتوى الرئيسى

نيمار بين برشلونة وباريس سان جيرمان.. من سيشجع في معركة «الأبطال»؟

04/16 19:58

تتجه أنظار نيمار، نجم الهلال السعودي، إلى مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وبعد ساعات قليلة، يستضيف برشلونة نظيره باريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "لويس كومبانيس" الأولمبي.

وكان برشلونة حسم لقاء الذهاب في ملعب "حديقة الأمراء" بالفوز على باريس سان جيرمان بنتيجة 3-2، ليكفيه التعادل في لقاء الليلة من أجل حجز مقعده في نصف نهائي دوري الأبطال.

وسلطت صحيفة "آس" الإسبانية الضوء على نيمار الذي لكل من برشلونة وباريس سان جيرمان، لتطره فيه تساؤلا حول النادي الذي سيشجعه النجم البرازيلي.

أمضى نيمار 6 سنوات مع باريس سان جيرمان، مقابل أربع سنوات في برشلونة، لكنه بلا شك وجد أفضل مستوياته في إسبانيا.

ولعب نيمار لبرشلونة في الفترة من 2013 إلى 2017، قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان في صفقة هي الأغلى بتاريخ كرة القدم مقابل 222 مليون يورو، وبعد 6 سنوات بقميص "PSG" انضم إلى الهلال.

وفاز نيمار بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة في موسم 2014-2015 ولعب في الواقع مباريات في الدوري الإسباني أكثر مما لعب في الدوري الفرنسي، وذلك بسبب الإصابات التي تعرض لها مع فريق العاصمة.

بعد مباراة الذهاب في حديقة الأمراء، والتي شهدت تسجيل البرازيلي رافينيا مهاجم برشلونة رافينيا هدفه الأول في دوري أبطال أوروبا، قام نيمار برد فعل أثار جدلا واسعا.

وتفاعل نيمار بالإعجاب والرد مع منشور على حساب برشلونة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، بعد نشره صورة لاحتفال رافينيا بهدفه في مرمى باريس سان جيرمان.

ونشر صاحب الـ32 عاما رموزًا تعبيرية لكفين مرفوعتين ووجهًا مبتسمًا يخرج لسانًا، مقلدًا احتفال رافينيا بهدفه.

النجم البرازيلي نيمار لاعب الهلال

يبدو أن نيمار يرغب في تأهل برشلونة إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أكثر من باريس سان جيرمان، وفقا لما ذكرته صحيفة "آس".

وعلى الرغم من فوزه بعدد لا يحصى من ألقاب الدوري الفرنسي ومسابقات الكأس المحلية، فشل فريق باريس سان جيرمان في حصد بطولة دوري أبطال أوروبا، حتى مع قدوم ليونيل ميسي.

وبعد مغادرة كل من نيمار وميسي صفوف "PSG" في الصيف الماضي، قال النجم البرازيلي في تصريحات صحفية إنه "عاش الجحيم" في باريس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل