المحتوى الرئيسى

مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان في دوري الأبطال.. الموعد والقنوات الناقلة | المصري اليوم

04/16 18:01

موعد مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة وملعب مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان وكافة تفاصيل مباراة العودة بين برشلونة وباريس سان جيرمان.

الخطيب يطلب من كولر حسم مصير 7 لاعبين في الأهلي

انقسام بين مسؤولي الأهلي وكولر بسبب موديست

«مدرب الزمالك السبب».. شوبير يفجر مفاجأة بشأن إخفاء الكرات في مباراة القمة

كانت مباراة الذهاب بين الفريقين في الأسبوع الماضي في ذهاب دور الثمانية قد انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 3-2 ليضع الفريق الكتالوني قدما في المربع الذهبي ويهدد بإنهاء آمال البي أس جي من جديد في معانقة الكأس ذات الأذنين.

اقرأ أيضًا: الخطيب يتدخل لإنهاء الأزمة بين كولر وبيرسي تاو

كان فريق برشلونة قد نجح في الوصول إلى دور الثمانية بعدما أطاح في دور الستة عشر بفريق نابولي الإيطالي بالفوز عليه في مباراة الإياب 3-1 بعدما انتهت مباراة الذهاب في جنوب إيطاليا بالتعادل 1-1.

أما في دور المجموعات فكان فريق برشلونة قد ضمن التأهل لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا بعدما احتل صدارة مجموعته برصيد 12 نقطة.

وتقام مباراة الإياب بين برشلونة وباريس سان جيرمان على أرض ملعب لويس كومبانيس الأولمبي الذي يخوض عليه البارسا مبارياته لحين انتهاء أعمال البناء والتجديد في ملعب «كامب نو» التاريخي.

وأعلنت إدارة برشلونة في نبأ سار لجماهير النادي الكتالوني أنه من المنتظر عودة البارسا لخوض المباريات في «كامب نو» نهاية العام الجاري.

ويتخلف برشلونة في الدوري الإسباني بفارق 8 نقاط خلف ريال مدريد المتصدر إلا أن الفريق يسير بشكل رائع على الصعيد الأوروبي، وخسر مباراتين فقط في دور المجموعات أمام كل من: شاختار الأوكراني وريال أنتويرب البلجيكي.

اقرأ أيضًا: ميدو ينتقد الأهلاوية: «بيدوروا على حاجات بره الكورة لتبرير الخسارة»

أما فريق باريس سان جيرمان فنجح في الإطاحة بفريق ريال سوسييداد الإسباني من دور الستة عشر وكان الفريق قد احتل المركز الثاني في مجموعته بدور المجموعات خلف بوروسيا دورتموند المتصدر.

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وعند الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تقام مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان على أرض ملعب «لويس كومبانيس الأولمبي» في مقاطعة كتالونيا الإسبانية.

تنقل شبكة قنوات beIN Sports مباريات دورى أبطال أوروبا بشكل حصري في المنطقة العربية، ومنها مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان، ويُمكن مشاهدة المباراة عبر البث المباشر لقناة beIN Sports 1 HD

beIN Sports HD 1 English

Arena Sport 1 HD Croatia

Eleven Sports 1 HD portugal

Arena Sport 1 HD BiH

Sky Sport Austria 3 HD

Arena Sport 1 HD Premium Serbia

يقوم المعلق الرياضي حسن العيدروس بالتعليق على أحداث مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

في حراسة المرمى: تير شتيجن

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل