المحتوى الرئيسى

محمد إمام يروج لفيلمه الجديد «اللعب مع العيال» بمشاركة باسم سمرة

04/16 17:24

روّج الفنان محمد إمام لفيلمه الجديد والذي يحمل اسم "اللعب مع العيال"، والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، وذلك بالتعاون مع النجم باسم سمرة، الذي تألق بدور "عيسى الوزان" في مسلسل "العتاولة"، خلال رمضان 2024.

وشارك محمد إمام جمهوره ومحبيه صورة تجمعه بالنجم باسم سمرة، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، وعلّق عليها قائلاً: "جاهزين للي جاي. اللقاء المنتظر، كوبرا وعيسى الوزان، هيولعوا الدنيا في عيد الأضحى، إن شاء الله. اللعب مع العيال، فيلم للمخرج الكبير شريف عرفة".

فيلم "اللعب مع العيال" من بطولة: محمد إمام، باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، وغيرهم من النجوم. والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، ومن المقرر عرضه خلال عيد الأضحى المقبل عام 2024.

وتدور أحداث الفيلم في سياق كوميدي ممزوج بجانب تشويقي، ويجسّد إمام شخصية مدرس تاريخ يَصدر قرارٌ بنقله إلى الصحراء لتتوالى بعد ذلك الأحداث.

يُذكر أنه قد شارك النجم محمد إمام خلال الماراثون الرمضاني بمسلسل "كوبرا"، مع عدد كبير من نجوم الدراما، نذكر منهم: منة فضالي، مجدي كامل، دنيا ماهر، علاء مرسي، محمود عبدالمغني، محمد أسامة أوس أوس، هشام إسماعيل، وغيرهم من النجوم والمسلسل من إخراج أحمد شفيق، ومن تأليف أحمد محمد أبوزيد.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل