المحتوى الرئيسى

عودة الملك تشارلز للندن بعد احتفاله بذكرى زفافه على الملكة كاميلا - اليوم السابع

04/16 17:14

ظهر الملك تشارلز، وهو يلوح للجماهير الملكية، فى شوارع لندن، بعد عودته من رحلة قصيرة إلى اسكتلندا مع الملكة كاميلا حيث احتفلوا بالذكرى التاسعة عشرة لزواجهما.

وأثناء خروجه من منزله كلارينس هاوس بوسط لندن في سيارته الليموزين، ظهر الملك تشارلز، الذي تم تشخيص إصابته بالسرطان في وقت سابق من هذا العام، في حالة من السعادة العالية، والتقط المراقبون الملكيون، صورا للملك تشارلز أثناء مروره، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

عاد تشارلز والملكة كاميلا من إقامتهما القصيرة في قصر بالمورال في أبردينشاير فى اسكتلندا، والتى كانت هذه زيارته الأولى للبلاد منذ أن كشف عن تشخيصه بالسرطان للعالم.

الملك تشارلز وزوجته كاميلا فى صورة من 2020

الملك تشارلز وزوجته كاميلا فى صورة من 2020

وأثناء تلقيه العلاج، تراجع الملك إلى حد كبير عن أداء واجباته العامة، ومع ذلك، استمر عقد لقاءه الأسبوعي مع رئيس الوزراء.

ويأتي ذلك بعد ظهور الملك إلى جانب كبار أفراد العائلة المالكة الآخرين في قداس عيد الفصح في ساندرينجهام، وهو ما يوفر دفعة كبيرة للبريطانيين، للتأقلم مع تشخيص إصابته بالسرطان هو وكيت ميدلتون أميرة ويلز.

وشوهد الملك وهو يصافح ويتحدث مع  المعجبين الملكيين الذين اصطفوا على جانبي الطريق القريب، حيث تمنى الكثيرون له التوفيق بينما قال أحد المعجبين لتشارلز "لا تستسلم أبدًا".

ومن جهة أخرى قرر ملك بريطانيا تشارلز الثالث أن يمد غصن الزيتون لابنه البعيد عنه الأمير هارى وزوجة ابنه ميجان ماركل، حيث يرغب الملك فى رؤية حفيديه آرتشى وليليبت.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل