المحتوى الرئيسى

شرط وحيد.. هداف دوري أبطال أوروبا للشباب يطرق أبواب منتخب الجزائر

04/16 14:46

يواصل الاتحاد الجزائري لكرة القدم تحركاته المكثفة لخطف المواهب الصاعدة الناشطة في أوروبا، من أصحاب الجنسية المزدوجة.

ويعد أمين شياخة، هداف فريق إف سي كوبنهاغن الدنماركي، أحدث هؤلاء الواعدين الذين يسعى الاتحاد الجزائري لدعم محاربي الصحراء بهم في قادم المواعيد، بعد القدرات الكبيرة والمبشرة التي أظهرها خلال الفترة الأخيرة.

رأس الحربة صاحب الـ18 عاما، وصاحب الطول الفارع (191 سم)، لفت الأنظار خلال الموسم الحالي، باحتلاله صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا للشباب من خلال زيارته لشباك المنافسين في 7 مناسبات.

وكشفت صحيفة "كومبيتسيون" الجزائرية الناطقة بالفرنسية أن أمين شياخة تواجد في الجزائر العاصمة رفقة والده مؤخرا، وزارا مقر اتحاد الكرة، واجتمعا برئيسه وليد صادي، من أجل دارسة السبيل الأمثل لالتحاق اللاعب بمحاربي الصحراء.

أشارت صحيفة "كومبيتسيون" إلى أن أمين شياخة أوضح لوليد صادي أنه متحمس وموافق من الناحية المبدئية على حمل ألوان الخضر، لكن بشرط وحيد.

أمين شياخة لاعب منتخب الجزائر المنتظر

المصدر ذاته أوضح أن المهاجم الشاب اشترط أن يتم استدعاؤه للمنتخب الأول فقط، وليس الفئات السنية للناشئين والشباب، مؤكدا أنه سيكون تحت أمر السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر الأول في أي وقت شاء، لكنه غير مستعد للعب مع الآمال مثلما اقترح عليه وليد صادي.

ويترقب أن تتواصل المفاوضات بين الطرفين خلال الأشهر المقبلة، للوصول لاتفاق يرضي جميع الأطراف، باعتبار أن توجيه الدعوة للاعب لم يسبق له اللعب كمحترف في فريقه يبدو أمرا مستبعدا وفقا للمعايير التي كشف عنها بيتكوفيتش، بشأن العناصر التي ستمثل الخضر في المواعيد المقبلة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل