المحتوى الرئيسى

بسبب التكلفة العالية.. برشلونة يتحسر على صفقة هالاند الضائعة

04/16 15:18

بات برشلونة الإسباني يؤمن بصعوبة التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند نجم مانشستر سيتي الإنجليزي في المستقبل القريب، بسبب وضعية اللاعب التعاقدية.

وتحدثت تقارير مؤخراً عن رغبة برشلونة في التعاقد مع إيرلينغ هالاند كي يكون مهاجم الفريق على المدى الطويل خلفاً للبولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي ينتهي عقده في 2025.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية في تقرير لها أن رافائيلا بيمينتا، وكيلة أعمال هالاند، قد التقت بالمسؤولين في كامب نو مؤخراً لتحليل بعض الصفقات المحتملة بينها وبين النادي الكتالوني.

وقد نفى الطرفان، برشلونة وبيمينتا، وجود أي نقاشات محتملة بين النادي الكتالوني ووكيلة الأعمال بشأن المهاجم النرويجي.

ويأتي ذلك بعدما تبين لإدارة برشلونة صعوبة ضم هالاند سواء بسبب قيمة الصفقة أو الراتب الذي سيتحصل عليه اللاعب حتى لو رحل ليفاندوفسكي في صيف 2025.

ولن يكون برشلونة مستعداً لدفع نوعية الرواتب المرتفعة للاعب مثل هالاند، يتقاضى 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً في مانشستر سيتي.

وفيما يخص المقابل المالي للصفقة فإن هناك شرط جزائي في عقد هالاند يسمح له بترك مانشستر سيتي في 2026 لكن مع دفع شرط جزائي بقيمة 175 مليون يورو، يقل كل سنة.

ولكن حتى هذا المبلغ لن يكون في إمكان النادي الكتالوني الذي يعاني اقتصادياً القدرة على دفعه، ومن ثم فإن البلوغرانا لا يمتلك القدرة على الحلم بضم النرويجي هذا العام أو خلال عامين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل