المحتوى الرئيسى

المصري يستأنف تدريباته استعدادا لفاركو فى الدورى..غدا

04/16 14:10

تعكف جماهير بورسعيد علي حساب احتمالات احتفاظ النادي المصري بموقعة في المربع الذهبي بعد تعادله مع سيراميكا كليوباترا بهدف لكل منهما، في اخر مبارياته في الدور الاول. الذي يستند عليه اتحاد الكرة في ارسال اسماء الاندية الاربعة التي ستشارك في البطولات الافريقية.

ويمني مشجعو الاخضر النفس بسقوط الاتحاد امام الاهلي حتي يحقق الفريق البورسعيدي اول اهداف الموسم بالتأهل الي بطولة الكونفدرالية الافريقية. وهو النادي الوحيد اللذي يهدد طموحاته في حال تعادل سيد البلد ووصوله للنقطة 28 وتساويه مع المصري وهو ما يفتح الطريق للاتحاد بعد الرجوع للمواجهات المباشرة التي كانت لصالحه بالفوز 3-2.

وعلي الجانب الفني. يستأنف الفريق غدا تدريباته علي ستاد الكلية الحربية بالقاهرة تحت قيادة جهازة الفني المكون من علي ماهر المدير الفني ومحمد عبد الكريم المدرب العام. وأمين عمر المدرب. ومصطفي فتحي مدرب حراس مرمي. ووائل رأفت  المعد البدني.و عبد الرحمن الزغبي محلل الأداء. ومحمود الشحات الطبيب,ومحمود جابر المدير الاداري, وذلك بعد العودة من الراحة التي منحها المدير الفني للاعبيه لمدة 48 ساعة عقب نهاية لقاء سيراميكا في الدوري.ليبدأ المصري استعداداته لمباراتة بالجولة التاسعة عشر من الدوري مع نظيره فاركو المقرر إقامتها في السابعة مساء الثلاثاء الثالث والعشرين من أبريل الجاري علي ستاد الجيش ببرج العرب.

ويشهد اللقاء القادم غياب سمير فكري لاعب خط وسط الفريق بعد حصوله علي الإنذار الثالث خلال مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا.

بينما يعود الثنائي صلاح محسن وحسين السيد بعد انتهاء إيقاف الأول عقب طرده في مباراة الاتحاد السكندري وانتهاء إيقاف الثاني لمباراة واحدة عقب طرده في مباراة فيوتشر الماضية.

وعلي جانب أخر. يخضع أحمد عيد ظهير أيمن النادي المصري ومنتخب مصر الأوليمبي  لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية باستخدام الرنين المغناطيسي وذلك لتحديد مدي إصابته بالركبة وذلك عقب الكدمة القوية التي تعرض لها اللاعب خلال الدقائق الأولي من مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا والتي تسببت في خروج اللاعب من اللقاء بعد 5 دقائق من بدايته.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل