المحتوى الرئيسى

أول مسابقة في العالم لملكة جمال الذكاء الاصطناعي

04/16 13:30

يمكن للنساء المولدات بالذكاء الاصطناعي التنافس في أول مسابقة ملكة جمال للذكاء الاصطناعي، التي تم الإعلان عنها والتتويج بالمعادل الرقمي لملكة جمال العالم، مع جائزة نقدية كبرى قدرها 5000 دولار.

وتعد مسابقة "ملكة جمال الذكاء الاصطناعي" هي أول مسابقة تطلقها جوائز المبدعين العالمية للذكاء الاصطناعي ، وهو برنامج عالمي للجوائز مخصص للاعتراف بإنجازات منشئي الذكاء الاصطناعي حول العالم، وذلك حسب ما ذكره موقع بيتابكسل.

كما يمكن للمتنافسين إدخال النساء اللاتي أنشأنه بواسطة الذكاء الاصطناعي للحصول على فرصة للفوز بتاج ملكة جمال الذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضا: المئات من الرؤساء التنفيذيين يخشون سرقة الذكاء الاصطناعي وظائفهم

ووفقًا للمسابقة، سيتم الحكم على المتسابقات في مسابقة ملكة جمال الذكاء الاصطناعي بناءً على جمالهن ومهارة وتنفيذ أدوات الذكاء الاصطناعي المستخدمة في إنشائهن، بالإضافة إلى نفوذهن على وسائل التواصل الاجتماعي كمؤثرات.

وسيتم بعد ذلك تصنيف هؤلاء النساء اللاتي تم إنتاجهن بواسطة الذكاء الاصطناعي من قبل لجنة خبراء مكونة من أربعة حكام تضم اثنتين من أكبر الشخصيات المؤثرة في مجال الذكاء الاصطناعي في العالم، إميلي بيليجريني وأيتانا لوبيز .

هناك أيضًا شخصان حقيقيان في اللجنة: خبير التسويق أندرو بلوخ بالإضافة إلى رئيس لجنة تحكيم ملكة جمال بريطانيا العظمى ومؤرخة المسابقة سالي آن فوسيت.

وقالت سالي آن فوسيت، رئيسة لجنة التحكيم، لصحيفة ذا صن: "إن مسابقة ملكة جمال الذكاء الاصطناعي، التي تعبر المسابقة التقليدية مع التكنولوجيا، تمثل قفزة هائلة إلى الأمام، ويتم إطلاقها بعد ما يقرب من 150 عامًا من تنظيم أول مسابقة ملكة جمال حقيقية في العالم في ثمانينيات القرن التاسع عشر".

وتابعت سالي: "هذا العام، ألغت منظمة ملكة جمال الكون الحد الأدنى للسن وسمحت للنساء المتزوجات والأمهات بالمشاركة. وربما، خلال السنوات القليلة المقبلة، سيسمحون لمتسابقي الذكاء الاصطناعي بالدخول أيضًا".

يذكر أن منشئة الذكاء الاصطناعي المتوجة بملكة جمال الذكاء الاصطناعي ستحصل على جائزة نقدية قدرها 5000 دولار أمريكي بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى برنامج الإرشاد التابع لـ Imagine Education بقيمة 3000 دولار أمريكي ودعم العلاقات العامة الذي تبلغ قيمته أكثر من 5000 دولار أمريكي، كما سيحصل المتسابقون الذين حصلوا على المركز الثاني والثالث في مسابقة Miss AI على جوائز.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل