المحتوى الرئيسى

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة بروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا 2024

04/16 13:56

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا 2024 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها وأكثر من ذلك.

يستضيف ملعب سيغنال إيدونا بارك مباراة حاسمة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، عندما يستضيف فريق بروسيا دورتموند الألماني، نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني. 

وكان الروخيبلانكوس حسم نتيجة الذهاب على ملعبه سيفيتاس ميتروبوليتانو لصالحه بنتيجة 2-1، ويسعى لتأمين هذا الانتصار في ألمانيا ليتأهل إلى نصف نهائي المسابقة.

في هذا التقرير من "العين الرياضية" سنتعرف معًا على القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد وكيفية مشاهدة البث المباشر لها ومن المعلق وأكثر من ذلك.

قنوات "بي إن سبورتس" هي الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وعلى هذا الأساس، يمكنك متابعة مباراة بروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد فقط عبر قناة beIN Sports HD 2 المشفرة.

قناة "beIN Sports HD 2" متاحة عبر القمر الصناعي نايل سات وسهيل سات عبر الترددات الآتية:

يتولى المعلق محمد بركات مهمة التعليق على مجريات مباراة بروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا 2024.

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة بروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد من خلال الاشتراك في المنصة الإعلامية لشبكة بي إن، تطبيق "تود" أو من خلال الاشتراك في خدمة "بي إن كونكت".

تقام مباراة بروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد مساء الثلاثاء 16 أبريل/ نيسان 2024، على ملعب سيغنال إيدونا بارك في مدينة دورتموند الألمانية.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل