المحتوى الرئيسى

عبد المجيد عبد الله يكشف تفاصيل ألبومه الجديد 2024 - نجوم

04/16 12:20

عبد المجيد عبد الله، كشف عن التفاصيل الأولى لألبومه الجديد على هامش حفله في دبي في عيد الفطر 2024، حيث أعلنت شركة روتانا عن تجهيزها لألبوم جديد مع عبد المجيد عبد الله لطرحه في الفترة المقبلة.

تحدث عبد المجيد عبد الله عن مفاجآت وملامح الألبوم في حديث له مع وسائل الإعلام على هامش حفله في دبي، وقال إن الألبوم الجديد سيكون بعنوان “حكي واحد”، ومن المتوقع أن يطرح الألبوم في نهاية شهر إبريل الجاري.

وكشف الفنان عبد المجيد عبد الله عن تفاصيل أخرى عن الألبوم الجديد “حكي واحد”، وقال إنه يتعاون مع الشاعر تركي في أغاني الألبوم، بالإضافة إلى الملحن طارق محمد.

وأضاف أن العمل الجديد هو ألبوم مصغر سيضم 4 أغاني جديدة مع تركي وطارق محمد، وكشف أن الألبوم في مرحلة التجهيزات واللمسات النهائية.

ولاقى الخبر تفاعل كبير من الجمهور، حيث يعود الفنان عبد المجيد عبد الله إلى الألبومها بعد آخر ألبوماته “عالم موازي” في عام 2021.

وأصدرت شركة “روتانا” مؤخراً بياناً بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه الفنان عبد المجيد عبد الله في حفله في دبي في عيد الفطر 2024.

وذكرت الشركة في بيانها: “عبد المجيد عبد الله يكشف لأول مرة عنوان ألبومه الجديد انتاج روتانا في اضخم حفلات العيد في في وداع عيد الفطر السعيد، كان الجمهور على موعد مع أمير الطرب عبد المجيد عبد الله في أضخم حفلات العيد في دبي، والذي أقيم من تنظيم وإشراف شركة روتانا للموسيقى.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل