المحتوى الرئيسى

«تحت تهديد السلاح».. ضبط 4 عاطلين استولوا على دراجة نارية ومبلغ مالي من طالب في القليوبية | المصري اليوم

04/16 12:02

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض سرقة دراجة نارية وهاتف محمول ومبلغ مالى من طالب بدائرة قسم ثانٍ شبرا الخيمة، أثناء وقوفه على ماكينة صراف آلى بدائرة القسم، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 4 اشخاص، لاثنين منهم معلومات جنائية، واعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن المسروقات، وتولت النيابة النيابة التحقيق، وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تجديد حبس عصابة السرقة بالإكراه والاتجار في المخدرات بالقليوبية

ضبط عاطل أطلق الرصاص على شخص لسرقة دراجته النارية بالإكراه بالقليوبية

حبس عاطل بتهمة إصابة محامي لسرقته بالإكراه في بنها

تلقى مأمور قسم ثانٍ شبرا الخيمة بلاغًا من طالب يفيد أنه أثناء وقوفه أمام ماكينة صراف آلي لسحب مبلغ مالي منها، فوجىء بقيام 4 أشخاص يستقلون مركبة «توك توك» بالتوقف بجواره، وقام أحدهم بتهديده بسلاح ناري، والاستيلاء منه على دراجته النارية وهاتفه المحمول ومبلغ مالى وفروا هاربين.

وأصدراللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، تكليفاته بتشكيل فريق بحث قادة اللواء محمد السيد، مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 اشخاص وسائق «توك توك» وتبين أن اثنين منهم لهما معلومات جنائية.

وتم إلقاء القبض على المتهمين، فى أحد الاكمنة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، عندما شاهدوا المجني عليه يقف بمفرد على ماكينة الصرف الآلى وبجواره دراجته النارية فتوجه أحدهم وقام بتثبيته بسلاح ناري واستولوا على دراجته النارية والمبلغ المالى بحوزته وهاتفه المحمول.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل