المحتوى الرئيسى

قرار رسمي يهدد قمة العين والهلال في دوري أبطال آسيا

04/16 11:43

تسبب قرار من الاتحاد الإماراتي لكرة القدم في زيادة الشكوك بشأن إمكانية إقامة لقاء العين الإماراتي والهلال السعودي في دوري أبطال آسيا 2024 في موعده.

ومن المقرر أن يستضيف العين في ملعبه هزاع بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي نظيره الهلال (الثلاثاء) في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وسيحتضن ملعب الزعيم، المملكة أرينا، الأسبوع المقبل مباراة العودة لتحديد هوية المتأهل من بين الفريقين لنهائي أهم بطولات القارة الصفراء للأندية.

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي بموقع "إكس" للتواصل الاجتماعي، تأجيل جميع المباريات المقرر لها الثلاثاء 16 أبريل/ نيسان "بسبب تقلبات الطقس والأحوال الجوية".

وجاء التأجيل بحسب البيان بعد التنسيق مع الجهات المختصة، على أن يتم تحديد مواعيد المباريات المؤجلة لاحقاً.

الهلال والعين

انتشرت تقارير على مدار الأربع والعشرين ساعة الماضية بشأن إمكانية تأجيل مباراة العين والهلال بسبب حالة الطقس.

وتسبب سوء الأحوال الجوية في وجود شائعات عن تأجيل المباراة، وهو ما نفاه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم (الإثنين) في تصريحات صحفية عبر مسؤوليه.

وقال نضال بحران، المتحدث الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في تصريحات لصحيفة الرياضية السعودية: "مواجهة الهلال والعين في موعدها ولن يحدث أي تغيير أو تأجيل بسبب حالة الطقس".

ويتوقع أن تشهد أبوظبي والمناطق الشمالية والشرقية من دولة الإمارات كميات من السحب الركامية المصحوبة بسقوط أمطار مختلفة الغزارة (الثلاثاء)، مع إمكانية وجود برق ورعد.

صحيفة "الرياضية" كشفت من جانبها أكدت أيضا أنه تم إسناد إدارة مباراة العين والهلال لطاقم حكام ماليزي بقيادة محمد زايرول، ومعه كحكمين مساعدين محمد عارف شامل ومحمد نظمي.

ويأتي ذلك بعد تعذر وصول طاقم التحكيم الأردني الذي كان يفترض أن يقود المباراة، بسبب سوء الأحوال الجوية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل