المحتوى الرئيسى

حسن الرداد يعلن عن فيلم جديد مع زوجته إيمي سمير غانم

04/16 11:41

بعد غياب طويل عن العمل سوياً، كشف الفنان حسن الرداد أنه سيتعاون مجددا مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم في فيلم كوميدي جديد، كما كشف عن رأيها في مسلسله "محارب".

وقال حسن الرداد في لقاء مع برنامج "عرب وود" عن تعاونه مع إيمي سمير غانم ورأيها في مسلسله: "أكيد هنعمل فيلم مع بعض هي مبسوطة جدا بالمسلسل وهي من الجمهور اللي رأيها بالنسة ليا مهم لأنه حقيقي ومعندهاش مجاملة لو حاجة مش عجباها أنا عملتها هي معجبة جدا بالمسلسل ومتابعة وكانت بتسألني إيه هيحصل".

وأوضح حسن الرداد أن لديه فيلم جديد في الصيف المقبل وسيكون كوميديا قائلا: "في فيلم جديد عندي في الصيف فيلم كوميدي لسه بنستقر على ورق اليومين دول كنت بصور في رمضان لغاية 27 رمضان ملحقتش أقعد دلوقتي بدأنا الورق نختار فيه".

ويذكر أن آخر أعمال الفنان حسن الرداد مسلسل محارب الذي تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي حول حسن الذي يظهر في دور سواق ميكروباص، ولكن تمر حياته بالعديد من الأزمات، وهو من أصول صعيدية ويهرب من الثأر.

العمل من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، محمود  ياسين جونيور، محمود الليثي، تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضا| بعد نجاح «محارب».. حسن الرداد يكشف تفاصيل مشروعه الجديد| خاص

View this post on Instagram

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل