المحتوى الرئيسى

القائمة الأولى لأفلام موسم عيد الأضحي 2024.. (تعرف عليها) | المصري اليوم

04/16 16:24

يبحث عدد كبير من الجمهور والمتابعين عن قائمة أفلام موسم عيد الأضحى 2024، وذلك عقب الإشادات الكبيرة حول موسم أفلام عيد الفطر 2024، وما حققه من إيرادات عالية منذ بدء العرض.

بيومي فؤاد يتذيل شباك تذاكر أفلام عيد الفطر .. بالتفاصيل

عرض فيلم شرق 12 بمهرجان كان السينمائي 2024.. تعرف على قصته وأبطاله

أمير المصري يلعب دور نسيم حامد في فيلم the giant مع بيرس بروسنان

بعد سلسلة طويلة من التأجيلات قرر صناع فيلم «أهل الكهف» عرضه في دور العرض السينمائية في صيف عام 2024، مما قد يكون من المحتمل أن يطرح ضمن قائمة أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي 2024 لينافس في شباك التذاكر على المراكز الأولى في قائمة الإيرادات.

ويشارك في بطولة فيلم أهل الكهف كل من: خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، وغيرهم، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

كما يشارك ضمن قائمة أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي 2024 فيلم «اللعب مع العيال»، وذلك وفقًا لما أعلنه بطل الفيلم الفنان محمد إمام عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من: محمد إمام، باسم سمرة، أسماء جلال، ويزو، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

وأيضًا يعرض الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق بعنوان «القاضية» ضمن قائمة أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي 2024 من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، على صبحي، محمد ممدوح، سيد رجب، وغيرهم من ضيوف الشرف مثل كريم عبدالعزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل