المحتوى الرئيسى

بالمر يختار هدفه المفضل بعد تسجيله سوبر هاتريك أمام إيفرتون ويعلق على تنفيذه ضربة الجزاء

04/16 02:14

علّق كول بالمر، نجم فريق تشيلسي، على تألقه في مباراة الإثنين ضد إيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في خضم منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من البطولة، على ملعب "ستامفورد بريدج" حيث فاز تشيلسي بستة أهداف دون رد (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وتمكن كول بالمر من تسجيل سوبر هاتريك، 4 أهداف في تلك المباراة، ليتصدر قائمة هدافي البطولة هذا الموسم بالتساوي مع إيرلنج هالاند، 20 هدفًا.

وقال بالمر في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كل شيء يحدث بسرعة كبيرة، لقد بدأنا بشكل جيد وسجلت، وكان الفريق بحاجة إلى ذلك بعد يوم الأحد، لكننا قدمنا أداءً جيدًا الليلة".

وتعادل تشيلسي مع شيفيلد يونايتد، يوم الأحد الماضي في الجولة 32، بهدفين لمثليهما.

وأضاف: "هدفي الأول كان المُفضل بالنسبة لي، كانت قدمي اليمنى متأرجحة قليلًا".

وواصل: "كان الجميع يتحدثون عن ألفي جيلكريست (لاعب تشيلسي الذي سجل الهدف السادس)، لقد كان من مشجعي تشيلسي طوال حياته والجميع يتحدثون عنه".

وعن جدل اللاعبين حول تنفيذ ركلة الجزاء، حيث رغب نيكولاس جاكسون ومادويكي في تنفيذها، قال: "أراد اللاعبون الآخرون تنفيذ ركلة الجزاء، لكنني أنا من ينفذ ركلات الجزاء وأردت تنفيذها".

وأردف: "لقد أظهرنا أن الجميع يريدون تحمل المسؤولية، ربما يكون الأمر مبالغًا فيه بعض الشيء، لكن الجميع يريد الفوز، نحن نضحك ونمزح بشأن ذلك".

واختتم: "هذا الموسم كنا غير متسقين بعض الشيء، قدمنا بعض المباريات الضعيفة وحققنا بعض الانتصارات الجيدة، سنتعامل مع كل مباراة كما هي ونرى أين سننتهي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل