المحتوى الرئيسى

عادل عقل: طرد مستحق وهدف مشكوك فى صحته.. وهانى عبد الفتاح الأفضل بالقمة 127 - اليوم السابع

04/16 02:26

أكد عادل عقل الخبير التحكيمى، أن الدولي إبراهيم نور الدين تمتع بلياقة بدنية جيدة خلال إدارته للقمة 127 بين الأهلي والزمالك، والتي أقيمت مساء الإثنين، وانتهت بفوز الأبيض 2 / 1، وشهد اللقاء أكثر من قرار تحكيمى مثير للجدل.

وكان هناك أكثر من قرار تحكيمي مثير للجدل خلال فعاليات اللقاء، جاء أبرزها كالتالى:

- في الدقيقة 2 كرة مشتركة بين رامى ربيعة وزيزو، والحكم سمح باستمرار اللعب والـ"VAR" أكد القرار رغم أنه لم يعرض صورة واضحة للمخالفة.

- في الدقيقة 31 تغاضى الحكم عن طرد كريم نيدفيد "إنذار ثان" للتهور، كما تغاضى عن إنذار محمد عبد المنعم للاعتراض على قرار الحكم.

- في الدقيقة 56 من عمر اللقاء احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح سيف الجزيرى، بناء على تعاون المساعد الأول سامى هلهل، لكن الـ"VAR" تدخل واستدعى الحكم إلى شاشة المراجعة، ليعود ويعلن إلغاء القرار بعدما شهد صورة واضحة في شاشة المراجعة.

- الحكم أشهر البطاقة الصفراء في 3 مناسبات لثنائي الأهلي كريم نيدفيد ومحمد عبد المنعم مقابل إنذار لزيزو لاعب الزمالك على مقعد البدلاء.

- الحكم لم يكن موفقا في تقدير الوقت بدل الضائع خاصة في نهاية شوط المباراة الثاني الذى كان لا يقل عن 9 دقائق.

ظهر المساعدان سامي هلهل وهاني عبد الفتاح بشكل جيد خلال اللقاء وتمركزا بشكل جيد، وتحملا العبء الأكبر في اللقاء في القرارات المؤثرة خاصة عبد الفتاح الذي تعامل جيدا في الإشارة بالتسلل في أكثر من قرار صحيح.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل