المحتوى الرئيسى

عاطل يقتل صاحب «عربة كبدة» فى السلام بسبب «جركن مياه» بـ 10 جنيهات «تفاصيل وصور» | المصري اليوم

04/16 02:08

«جركن مياه» كان سببا فى إقدام «محمد»، عاطل، على قتل «محمود»، صاحب عربة كبدة، حيث سدد له طعنة نافذة بـ«سكين» فى الصدر، فسقط أرضا غارقًا فى دمائه أسفل كوبرى السلام.

بعد الحكم على سائق أوبر بـ 15 سنة.. قضية جديدة أمام المحكمة الاقتصادية

المشدد 3 سنوات وغرامة مليون جنيه لمتهم بتهريب المهاجرين من نيچيريا

«ليريح أعصابه ويفتح شهيته».. محامي المتهم في واقعة حبيبة الشماع يعترف بتعاطي موكله للمخدرات

تلقى قسم السلام إخطارًا من مستشفى السلام بحضور «محمود» جثة هامدة ومصابا بطعنة نافذة بالقرب من القلب، وأكدت تحريات المباحث وقوع مشادة كلامية بين المجنى عليه وآخر يدعى «محمد» على 10 جنيهات، وتطورت إلى مشاجرة بالأيدى، حيث استل الأخير سكين وسدد طعنة نافذة للمتهم فى صدره أودت بحياته، وألقى القبض على المتهم.

كشفت التحقيقات أن المجنى عليه يمتلك عربة كبدة أسفل كوبرى السلام، واعتاد شراء جراكن مياه من المتهم وقيمة الواحد 40 جنيها، ويوم الحادث فوجئ المجنى عليه بأن المتهم يرفع سعر الجركن 10 جنيهات، وقال له «ده بمناسبة العيد» ونشبت بينهما مشادة كلامية انتهت بطعن صاحب عربة الكبدة فى صدره.

وقالت والدة المجنى عليه: «ابنى اعتاد شراء جراكن مياه من المتهم بـ 40 جنيها للواحد، وعندما اختلف مع المتهم على السعر توعد له وسدد له طعنة بسكين.. (منه لله حرمنى من ابنى عشان 10 جنيه ويتم 4 أطفال كان شقيان عليهم)»، وتابعت: «يوم اكتشاف الجريمة، فوجئت باتصال هاتفى من أحد أصدقائه: (الحقى يا أم محمود، ابنك اتعور، والأهالى نقلوه مستشفى السلام)، وقتها قمت بالاتصال بابنى الثانى (عامر) قلت له: (الحق أخوك متعور فى موقف السلام والناس نقلوه إلى المستشفى وبعدها واتجهت إلى مستشفى السلام وعندما دخلت غرفة الاستقبال وجدت ابنى داخل كيس أزرق، وقال لى الطبيب: شدى حيلك.. ابنك جاى المستشفى ميت)».

وأشارت إلى أن (محمود) هو نجلها الأكبر هو عائل الأسرة، «ابنى كان خارج للبحث عن قوته فى ثانى أيام العيد.. يرجع جثة بسبب 10 جنيه؟!.. كان بيصرف علينا وبيساعد كل إخواته من عربة الكبدة، وشايل همنا بعد وفاة والده.. وعمره ما خلانا محتاجين أى حاجة.. مش هقول غير حسبى الله ونعم الوكيل».

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل