المحتوى الرئيسى

إبراهيم نور الدين يكشف سبب ارتداء علم مصر قبل مباراة الأهلي والزمالك

04/16 02:14

علق إبراهيم نور الدين الحكم الدولي على الانتقادات التي وجهت له خلال الفترة الأخير بعد تعيينه حكمًا لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري.

وقال إبراهيم نور الدين في تصريحات تلفزيونية عبر قناة صدى البلد: "حرمان الحكام المصريين من المباريات الهامة يؤثر عليهم دوليًا، لأن الاتحاد الإفريقي يتابع المباريات الكبرى لمتابعة الحكام".

وأكمل: "نحن لا نقل عن الحكام الأجانب، فقط كان عندنا أزمة ثقة قديما لكنها عادت الآن، وكل مباريات القمة التي أقيمت في مصر كانت بحكام مصريين".

وبسؤاله هل توصيف تعيينك لإدارة مباراة اليوم 1 ضد 100 مليون؟ تقريبًا 120 مليون بحسابات المسافرين في الخارج أيضًا، أجاب: "تعاملت بشكل عادي جدًا قبل المباراة، وأتحمل الضغوط وهذه سمة الرجال والحكام كلهم رجال على مر العصور ويتحملون دائمًا أخطاء الأخرين، ويكونوا شماعة".

واستطرد: "أنا أرد بشكل جيد ولكن لم أرد قبل المباراة وأردت أن يكون الرد في الملعب، وأحببت أن أفكر من يُهاجمونا أننا مصريين من خلال لقطة ارتداء قميص علم مصر قبل المباراة".

وتابع: "علينا أن نرتقي بالحكام المصريين، لماذا تهدمون الحكام المصريين بعد أدائهم في أمم إفريقيا بسبب مباريات الدوري؟".

طالع | إبراهيم نور الدين ساخرًا من الأهلي والزمالك: مباراة لا تستحق أن اعتزل بعدها

وأضاف: "نحن ندعم الأندية عندما يلعبون خارج مصر، لأننا نريد أن تكون الكرة المصرية في القمة، وبالتبعية لابد أن يدعموا التحكيم المصري لأنه الجزء الأهم في الكرة المصرية، إذا لم يتطور التحكيم فلن تتطور الكرة المصرية".

وواصل الحكم الدولي: "هذه ليست مباراتي الأخيرة، أؤجل هذا الأمر حتى أستخير الله وأنا لم أفكر في شيء محدد حتى الآن لأن هذا التوقيت حساس وفارق، ومباراة الأهلي والزمالك مثل أي مباراة، أنا لم أحكم مباراة القمة من أجل تكريمي، ليس أنا من يُكرم في مباراة أهلي وزمالك بالدوري".

وحول تعامله مع عصبية لاعبي الفريقين، أوضح: "من خلال السيطرة وفرض الشخصية، والأمور مرت واللاعبون محترمون ولم أرى منهم أي تجاوز، ليس معنى أن لاعب كان مكشر بحماس أنه تجاوز".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل