المحتوى الرئيسى

حسين لبيب: من حق جمهور الزمالك أن يفرح بالفوز على الأهلي.. والتعصب بدأ ينتهي بين القطبين

04/15 22:06

علق حسين لبيب رئيس نادي الزمالك على فوز فريق الكرة على الأهلي بالمباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

وحقق فريق الزمالك الفوز على الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر المسابقة المحلية.

وقال حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة صدى البلد: "بكل روح رياضية ألف مبروك لـ الزمالك، وهارد لك لـ الأهلي، مباراة كانت جيدة، والحمد لله أنها مرت على خير، والجماهير كلها كانت عند حسن الظن".

وأكمل: "المباراة كانت في صالح الزمالك، الشوط الأول الأبيض قدم مباراة عظيمة ولكن بعد إصابة زيزو وأحمد فتوح الشوط الثاني الأهلي أجاد جزء منه".

طالع.. فيديو | سقوط محمود كهربا في نهاية مباراة الأهلي والزمالك

وتابع: "لكن في النهاية تكلل جهود الجهاز الفني واللاعبين والإدارة بأن نفوز بسبب الجماهير العظيمة لأن من حقها أن تفرح، ونستطيع أن نقول إن الزمالك يمتلك قواما جيدا جدًا، وأتمنى التوفيق في الكونفدرالية".

وأردف: "جوميز ظُلم لأنه أجرى تبديلات اضطرارية، ولكن الحق أنه أجاد قراءة المباراة، الشوط الأول الزمالك امتلك زمام اللقاء".

وأكمل رئيس الزمالك: "أحمد سيد زيزو يخضع لكشف مع طبيب الفريق، وإن شاء الله الإصابة تكون بسيطة، هو لاعب نفتخر به ومن الأعمدة الرئيسية في الزمالك".

واستطرد: "أشكر الجهاز الفني بقيادة جوميز استطاع في فترة قصيرة تكوين فريق محترم، الكل يرى أن الفريق به مجموعة من اللاعبين المتميزين، وكون منهم تشكيلة جيدة جدًا، الجهاز الفني والإداري والطبي بذلوا مجهود خرافي في الفترة السابقة".

وأضاف: "كان يوجد سوء تقدير من الحكم ولكن الحمد لله اللاعبين اجادوا بشكل جيد جدًا، وقدروا تسجيل الهدف الأول، وبعد ذلك المنافس تسجيل هدف التعادل ولكننا استطعنا الفوز أخيراً".

وأوضح: "جميع أعضاء مجلس الإدارة على قلب رجل واحد، جماهير الزمالك تستحق أفضل من ذلك، ويساندوا الفريق في كل المحن والظروف، جمهور الزمالك عالي جدًا جدًا، يحب ويعشق القميص البيضاء".

وأشار: "التعصب بدأ ينتهي بين الأهلي والزمالك، وأتمنى الحفاظ على الروح الرياضية بين الفريقين، فخورين بالعلاقات الطبية التي تجمعنا بالمسؤولين في الأهلي، حضور الجماهير كان شيء رائعا وأتمنى أن نحافظ عليه".

وأتم: "المباراة كانت مقامة في حضور 20 ألف مشجع ولم تحدث أي مشكلة بين الجماهير، أملنا عدد الجمهور يكون في تزايد، لأن المباراة بدون جماهير ليس لها أي قيمة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل