المحتوى الرئيسى

سيف الدين الجزيري يسجل هدف الزمالك الثاني في شباك الأهلي 

04/15 21:30

تقدم الزمالك بهدف ثاني في شباك الأهلي عن طريق سيف الدين الجزيزي في الدقيقة  87 خلال المباراة المقامة علي ملعب ستاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة 10 من الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024. 

وتقدم للزمالك سيف الدين الجزيري بهدف في الدقيقة 45 قبل أن يتعادل أحمد عبد القادر للاهلي في الدقيقة 73.

يضم تشكيل الأهلي كلًّا من:

خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول. 

خط الوسط: كريم نيدفيد وأحمد نبيل كوكا وعمر كمال وطاهر محمد ومحمد مجدي أفشة.

 ويجلس على دكة البدلاء كل من: محمود الزنفلي ومحمود متولي ومحمود كهربا وأكرم توفيق ووسام أبو علي وأحمد عبد القادر ورضا سليم وعمرو السولية وكريم الدبيس.

يضم تشكيل الزمالك كل من:

 حراسة المرمى : محمد عواد. 

 خط الدفاع: أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر. 

 خط الوسط : نبيل عماد دونجا – أحمد حمدي – عبد الله السعيد – ناصر ماهر – أحمد مصطفى "زيزو".

 خط الهجوم : سيف الجزيري. 

 ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، معاذ علاء الدين ومصطفى الزناري وياسر حمد ومحمد شحاتة وسيف جعفر وسيد عبد الله "نيمار" وترافيس موتيابا وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

يغيب عدد كبير من اللاعبين عن القطبين خلال مباراة القمة ، حيث يغيب عن صفوف الأهلي كلا من محمد الشناوي وإمام عاشور وياسر إبراهيم واليو ديانج وحسين الشحات وبيرسي تاو ومروان عطية ، بينما تضم قائمة غيابات الزمالك كلا من محمد صبحي ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي ومحمود علاء ومصطفي شلبي وشيكابالا وروقا ونداي و أوباما.

ويبحث القطبين عن تحقيق الانتصار خلال ديربي القاهرة لتحسين وضعهما في جدول ترتيب الدوري الممتاز 

ترتيب الزمالك والأهلي في الدوري

 يدخل النادي الأهلي المباراة محتلًا المركز التاسع في جدول الدوري المصري برصيد 21 نقطة حصدها من 10 مباريات، فاز في 6 لقاءات، وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد، سجل لاعبوه 23 هدفًا واستقبلت مرمى الأحمر 11 هدفًا

 على الجانب الآخر يدخل الزمالك المباراة محتلًا المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة حصدها من 12 مباراة ، فاز في 5 لقاءات، وتعادل 3 مرات وخسر 4 مباريات ، سجل لاعبوه 20 هدفًا واستقبلت مرمى الأبيض 13 هدفًا .

مواجهة جديدة بين كولر وجوميز

 مواجهة جديدة منتظرة تجمع بين البرتغالي مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي والبرتغالي جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك في القمة 127

وتقابل كولر مع جوميز في مواجهة واحدة بنهائي كأس مصر موسم 2022-2023 يوم 8 مارس 2024 والتي شهدت تفوق كولر على جوميز حيث انتهت المباراة بهدفين دون رد لصالح الأحمر سجلهما إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة. 

 وتعاقد الأهلي مع كولر في 9 سبتمبر 2022 وخاض مع الأحمر 92 مباراة في جميع البطولات وفاز كولر مع الأهلي في 63 مباراة وتعادل في 20 وخسر في 9 وسجل لاعبوه 174 هدفا وتلقت شباكه 62 هدفا.

 وحقق كولر مع الأهلي 6 بطولات وهم بطولة الدوري وبطولتي كأس مصر و3بطولات لكأس السوبر المصري . 

 وتعاقد الزمالك مع جوميز في 1 يوليو 2024 وخاض مع الزمالك 9 مباريات وفاز جوميز مع الأبيض في 5 مباريات وتعادل في 2 وخسر 2 وسجل لاعبوه 14 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف .

 بينما لم يحقق جوميز حتي الآن أي بطولة فقط تنافس على بطولة كأس مصر 2022-2023 وخسرها أمام الأهلي . 

 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي  

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل