المحتوى الرئيسى

حكيمي يعلن جاهزيته لمباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

04/15 20:05

كشف الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن جاهزيته لمواجهة برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخسر باريس سان جيرمان بثلاثية مقابل هدفين في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويحتاج للفوز بفارق هدفين من أجل التأهل لنصف النهائي.

طالع أيضًا.. إنريكي: واثقون من التأهل أمام برشلونة.. وسنكسر عقدة باريس سان جيرمان

وغاب أشرف حكيمي عن مباراة الذهاب، وذلك بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، لكنه عاد وأصبح جاهزًا لمواجهة الإياب غدًا الثلاثاء.

وقال حكيمي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "لقد تحدثنا حول ما حدث في باريس، ونسعى لتغيير الوضع في برشلونة، حفزنا أنفسنا وعملنا بشكل جيد للغاية حتى نتمكن من قلب النتيجة في برشلونة، لم أتمكن من اللعب ذهابًا، لكنني جاهز بنسبة 100% لمساعدة الفريق غدًا".

وأضاف "يمكنني اللعب في مراكز مختلفة، ولكنني ألعب في أي مكان يطلبه مني المدير الفني، اللعب مع إنريكي يعطيني الكثير والرغبة في السيطرة والاحتفاظ بالاستحواذ، عدم التسرع عند الهجوم، وترك المثلثات في كل جوانب الملعب، جميعها أشياء تجعلني سعيدا للغاية".

وعن مراقبة رافينها، الذي حصل على جائزة رجل مباراة الذهاب بعد تسجيل هدفين، قال حكيمي: "ليس رافينها فقط، برشلونة لديه العديد من اللاعبين الرائعين، وسيتعين علينا الدفاع أمامهم بشكل متماسك والفوز بالثنائيات حتى لا يشعروا بالارتياح".

وعن كيليان مبابي، قال حكيمي: "مبابي متحفز للغاية مثل الفريق بأكمله، الآن علينا أن نظهر أننا مستعدون وأن الفوز ممكن، وعلينا أن نغيّر ذلك، نحن سنلعب 11 لاعبا ضد 11 لاعبا، علينا أن نظهر كل شيء في الملعب".

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل