المحتوى الرئيسى

«مفاجأة للجميع إلا أنا».. ماذا قال كريسبو قبل مباراة العين والهلال؟

04/15 19:28

أكد هيرنان كرسبو، المدير الفني للعين الإماراتي، ثقة الفريق في قدراته قبل مواجهة الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا.

ويستضيف العين نظيره الهلال غدا الثلاثاء على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وقال كريسبو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "نحن فخورون بالوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ونعرف جيدًا منافسنا بلغة الأرقام ونثق في مقدراتنا على تحقيق أهدافنا".

وأضاف: "وصلنا إلى هذه المرحلة بالواقعية، وإذا اعتبر الجميع أنها مفاجأة، لكني لم أعتبرها كذلك، لكنه الواقع الآن ولدينا هدف واضح وسنعمل على تحقيقه".

وأكمل: "العين فريق قوي، وبكل تأكيد نحترم طموحات فريق الهلال الذي لم يتعرض لأي هزيمة منذ فترة طويلة، ولكن نثق في قدراتنا على تحقيق الأهداف المرجوة".

وأنهى قائلا: "أعرف نادي الهلال جيدًا وواجهته شخصيًا الموسم الماضي في نفس الدور، لدينا هدف واضح سنعمل على تحقيقه وهو إقصاء الهلال والتأهل للنهائي الآسيوي".

من جهته، قال بندر الأحبابي لاعب العين: "نرحب بالأشقاء من نادي الهلال في وطنهم الإمارات، وندرك جيداً أن المهمة لن تكون سهلة غير أننا عازمون على تحقيق طموحاتنا وإسعاد الجماهير".

وأضاف في التصريحات التي نشرها حساب العين: "عتب جمهور العين نابع من حبهم وتقديرهم ومعرفتهم بقدرات وإمكانيات ناديهم ولن نخيب ظنهم بإذن الله".

وأنهى قائلا: "المباريات في التحديات الكبيرة تعتبر استثنائية ومعدل التركيز فيها دائماً ما يكون عالياً في ظل اهتمام ودعم رئاسة النادي والمساندة الجماهيرية القوية كما حدث في كأس العالم للأندية".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل