المحتوى الرئيسى

لعلاج "نقطة الضعف".. مطالبات بانضمام رونالدو إلى آرسنال

04/15 18:50

إرم نيوز

إرم نيوز

قال الإعلامي الشهير بيرس مورغان إن آرسنال يحتاج إلى التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد أن تعرضت آمال الغانرز في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لضربة قوية أمام أستون فيلا.

وأعطت خسارة ليفربول على أرضه أمام كريستال بالاس آرسنال زمام المبادرة، لكن فريق المدرب ميكيل أرتيتا استسلم على ملعب الإمارات وخسر 0/2.

وبعد هذه الخسارة، سُلط الضوء مرة أخرى على افتقار آرسنال للقوة الهجومية، حيث أهدر المهاجم غابرييل جيسوس ثلاث فرص وقدم عرضا "غريبا"، كما أهدر كاي هافرتز أيضا فرصا أمام المرمى.

وبخسارة ليفربول وآرسنال يتصدر مانشستر سيتي جدول الترتيب ويتقدم بنقطتين عن الفريقين.

وكتب مقدم البرامج التلفزيوني بيرس مورغان تصريحه المعتاد: "لقد عاد افتقار آرسنال إلى مهاجم مناسب ليطاردنا".

I think @Cristiano would score 25+ goals a season in our team with the service he’d get. Arteta’s refusal to prioritise a top striker is his one major blindspot. https://t.co/3He9UCzpks

— Piers Morgan (@piersmorgan) April 14, 2024

وأضاف مورغان المشجع لآرسنال: "يوجد الكثير من الفرص في الشوط الأول، لكن لم يتم استغلال أي منها، لو كان أولي واتكينز (لاعب أستون فيلا) يلعب معنا، لكنا فزنا بنتيجة 3/0 رفض أرتيتا إعطاء الأولوية لمهاجم كبير هو نقطة ضعفه الرئيسة".

وعندما حاول المتابعون استفزاز مورغان البالغ من العمر 59 عامًا من خلال سؤاله عما إذا كان سيتصل بصديقه رونالدو مرة أخرى، كرر مورغان وجهة نظره السابقة بأن الأيقونة البرتغالية ستتفوق في قميص آرسنال.

وأضاف: "أعتقد أن كريستيانو سيسجل أكثر من 25 هدفًا في الموسم مع فريقنا مع الخدمة التي سيحصل عليها".

وعلى الرغم من أن عمره 39 عامًا، سجل رونالدو 56 هدفًا رائعًا في 62 مباراة مع النصر منذ انتقاله إلى الدوري السعودي للمحترفين في يناير 2023.

قنبلة الميركاتو.. عملاق أوروبي يطلب التعاقد مع رونالدو

ويتصدر رونالدو قائمة هدافي الدوري السعودي هذا الموسم برصيد 29 هدفًا، متقدمًا بسبعة أهداف عن ألكسندر ميتروفيتش نجم الهلال.

وتسببت مقابلة مورغان مع رونالدو أواخر عام 2022، عن غير قصد، في إنهاء فترة البرتغالي الثانية مع مانشستر يونايتد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل